السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريلمي ترعى مسابقة “Spring Mania” للألعاب الإلكترونية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 02/يونيو/2019 - 03:25 م

في إطار اهتمامها بالشباب ودعم الأنشطة التي تثير اهتمامهم، ترعى شركة realme Egypt للهواتف الذكية مسابقة Spring Mania المتخصصة في الألعاب الإلكترونية.

وتعد هذه المسابقة بمثابة أول حدث خاص بالألعاب الإلكترونية تشارك به realme Egypt، والتي أقيمت يومي الخميس والجمعة الموافق 30 و31 من مايو الجاري بـ On Wheels في كايرو فيستيفال سيتى مول.

ويتنافس المشاركون في المسابقة على لعبتي PUBGوClash Royale، وتقدم realme Egypt جوائز للفائزينبالمراكز الأولى.

وقال أندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة بشركةrealme Egypt “ان realme تحرص من خلال مشاركتها في هذا الحدث المهم على جمع محترفي وعشاق الألعاب الالكترونية في رمضان للمشاركة والمنافسة، وذلك باستخدام هاتف realme 3، المعروف بسرعة أدائه وبما يتمتع به من معالج قوي، كما أنها فرصة للتواصل مع عملاء realme الحاليين للاستماع إلى تعليقاتهم وللعملاء الجدد لاختبار أداء أحدث إصدارات الشركة realme 3.”

وحقق هاتف realme 3 4GB+64GB فور طرحه عبر الـ flash sale على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني مبيعات مرتفعة وسجل الهاتف نحو 2,500 جهاز في 15 دقيقة.

وبمناسبة حلول شهر رمضان، تتوفر جميع منتجاتrealme عبر الإنترنت طوال الشهر بأسعار مميزة، حيث تقدم C1 بسعة تخزينية جديدة 2GB+32GB بـ 2,090 جنيه، أما سعة 2GB+16GB فقد تم طرحه بـسعر 1,990جنيه.

تابع مواقعنا