الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخ الأزهر يعلن دعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإصلاح

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 02/يونيو/2019 - 01:56 م

أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، دعم مؤسسة الازهر الشريف بما تحمله من مكانة في نفوس المسلمين في مختلف أنحاء العالم، للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده في تلبية متطلبات أهل مصر.

وأضاف شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، خلال كلمته بالاحتفال بمناسبة ليلة القدر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ترسيخ مفهوم الاسلاموفوبيا في الغرب تأتي ضمن حملات التمويل الكبيرة التي يقوم بها اعداء الدين في هذه المنطقة، تسببت في مزيد من الترسيخ لهذه المفاهيم.

وأكمل أننا لم نسمع إلى الآن فوبيا المسيحية أو البوذية، ولا يمكن لصحيفة أن تتحدث عن أي فوبيا لشيء كان مع أن التاريخ يشهد أن الأديان كلها نسبت إليها أديان العنف وأن هذه الأعمال اقترف ما هو تحت لواء أديان كبرى.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال بليلة القدر، في مركز المؤتمرات في الأزهر الشريف، وذلك في ذكرى سنوية يشهدها الرئيس سنويا.

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الأحد، احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية. وحضر الحفل عددا من الوزراء والمسؤولين من بينهم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وشيخ الازهر الدكتور احمد الطيب، ومفتي الجمهورية.
تابع مواقعنا