الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يدفع سالم الشامسي وأحمد الرميثي “فاتورة ديون” تركي آل الشيخ؟

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/يونيو/2019 - 11:52 م

وافق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز للسيد سالم الشامسي والسيد أحمد الرميثي. ومن المنتظر أن تتم إجراءات نقل الملكية خلال الـ 48 ساعة القادمة، لينهي آل الشيخ علاقته بالنادي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن بيراميدز مديون لأكثر من جهة بأموال كثيرة، منها شركات إنتاج فني وتجهيزات عندما خرجت قناة بيراميدز للنور مستخدما الاستديوهات التحليلية والتجهيزات الفنية، إلا أنه لم يدفع لهذه الشركات مستحقاتها حتي الآن متعللا ببيع النادي أكثر من مرة، ومتهربا من دفع المستحقات المتأخرة لأكثر من جهة وأكثر من شركة إنتاج فني وتجهيزات ولاعبين.

مدحت شلبي: “تركي بعت لي رسالة واتس آب قال لي أنا بعت بيراميدز وبعدين تراجع” (فيديو)

وأكد مصدر أن تركي عندما خرج بقناة بيراميدز اتفق مع عدد من الشركات للإنتاج الفني والتجهيزات واستعجل خروج القناة للنور ولكن عند دفع المستحقات ماطل في الأمر وردد بيع حصته في النادي لسالم الشامسي، حتي أصبحت كل إدارة تهرب من سداد هذه المستحقات، فهل يدفع سالم الشامسي وأحمد الرميثي فاتورة ديون تركي آل الشيخ لشركات الإنتاج والتجهيزات؟

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يبيع حصته فى بيراميدز لسالم الشامسي

شفت مصادر لـ«القاهرة 24»، أن تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، وافق بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز.

وأكدت المصادر، أن آل الشيخ وافق بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز لسالم الشامسي وأحمد الرميثي.

وأضافت المصادر، أن إجراءات نقل الملكية ستتم خلال الـ48 ساعة القادمة لينهي علاقته بالنادي.

وكان سبق لـ آل الشيخ بيع حصتة فى نادي بيراميدز لـ سالم الشامسي فى فبراير الماضي.

تابع مواقعنا