الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيكتور كوبر ذو الـ63 عاما.. 5 معلومات عن ضحية الحلقة 28 من رامز في الشلال

القاهرة 24
فن
الأحد 02/يونيو/2019 - 06:41 م

يحل هيكتور كوبر مدرب كرة القدم الأرجنتيني اليوم الأحد 2-6-2019، ضحية رامز جلال في الحلقة الـ28، من برنامج رامز في الشلال على قناة Mbc مصر.

5 معلومات عن ضحية الحلقة 28 من رامز في الشلال

  • ولد هيكتور كوبر في 16 نوفمبر 1955، ولديه حوالي 63 عاما.
  • هو مدرب كرة قدم أرجنتيني، قام بتدريب عدة أندية، من بينها نادي ريال بيتيس الإسباني ونادي بارما الإيطالي ونادي الوصل الإماراتي.
  • درب منتخب مصر، ونجح في قيادة المنتخب المصري لكرة القدم بالتاهل إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما.
  • قاد منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 ونجح في الحصول علي المركز الثانى بعد خسارته أمام منتخب الكاميرون.
  • ومن ضمن الجوائز التي حصل عليها حصل على جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
  • ويعد هذا المقلب ليس الأول للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حيث سبق ووقع في فخ رامز جلال، في برنامجه الرمضاني “رامز تحت الصفر” على “أم بي سي”.

    كوبر يعود من جديد ويقع في فخ رامز في الشلال (صورة) 

    ووقعت الفنانة شهيرة في مقلب رامز جلال، مساء أمس السبت، كضحية جديدة في الحلقة الـ27، من برنامج رامز في الشلال والذي يذاع عبر قناة Mbc مصر، كما حل الفنان خالد الصاوي، ضيفًا في الحلقة 26، واستضاف رامز جلال، الفنان أحمد رزق قبلها.

    وتفاجأت ندى بسيوني في الحلقة الـ23 بوقوعها في فخ رامز ، بينما جاء الكاتب طارق الشناوي ضحية جديدة في الحلقة الـ22، ووقع الفنان أحمد فتحي ضحية رامز جلال في الحلقة الـ21 ، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، واستضاف رامز جلال، الفنانة بشرى في الحلقة العشرين ويحل في حلقة اليوم كوبر .

    تعرف على الضحية 28 من “رامز في الشلال”

    وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة، وكانت الفنانة شيماء سيف، ضيفة الحلقة الخامسة.

    شهيرة ضحية الحلقة 27 من “رامز في الشلال”

    تابع مواقعنا