الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سعد يروج لمسرحيته الجديدة في السعودية بطريقة ساخرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 03:46 م

كتب: أحمد عوض

أعلن الفنان محمد سعد عن مسرحيتة الجديدة “على كوبري ستانلي” بشكل مختلف وغريب، حيث ظهر  محمد سعد في مقطع تمثيلي غير متفق عليه أعلن من خلاله عن مسرحيته.

وخرج محمد سعد من سيارة لحظة وصوله إلى الفندق، وتفاجأ الجميع بخروجه بشكل تمثيلي وبشخصيته المعروفه “اللمبي” وهو يقول: “إحنا في السعودية .. هيّا ده الرياض .. اسمه ايه المسرح اللي بنطلع عليه”؟.

تفاصيل مسرحية محمد سعد 

يحضر مسرحية “على كوبري ستانلي” جميع فئات المجتمع المتعددة، وتكون المسرحية على مسرح دار العلوم بالرياض، ولم يتم الإعلان عن الأسماء المشاركه حتى الآن، ولا عن تفاصيلها، كما وستقام ابتداء من 5 يونيو وحتى 7.

جدير بالذكر أن تعد هذه المسرحية هي الثانية لمحمد سعد في السعودية بعد مسرحية “صبح صبح” والتي أقيمت في الرياض عام 2017.

ومن ناحية أخرى ألغى القائمون على فيلم محمد حسين، العرض الخاص للفيلم والذي كان مقررًا إقامته قبل عيد الفطر المبارك، وكانت الشركة المنتجة للفيلم طرحت “العو حضر” من غناء محمد سعد، وهي الأغنية الدعائية للفيلم، عبر قناة الشركة الرسمية بموقع يوتيوب.

مي سليم لـ”القاهرة 24″: محمد سعد ابتعد عن التكرار في فيلمه الجديد “محمد حسين”

تشارك الفنانة مي سليم في موسم أفلام عيد الفطر بالفيلم السينمائي “محمد حسين”، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت “مي” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها سعيدة بالتعاون مع نجم كبير في فيلم سينمائي واحد مشيرة إلى أنه فنان كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأضافت أن فيلم “محمد حسين” يقدم بشكل مختلف عن تيمة أفلامة السينمائية التي اعتاد أن يقدمها خلال السنوات الماضية، فالفيلم مزيج بين الكوميديا والتراجيدي وهذا الذي حمسني للمشاركة في العمل متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

معهد الفلك الدولى: الأربعاء.. عيد الفطر بإجماع العلماء

تعرف على أفضل رسائل عيد الفطر المبارك 2019

تابع مواقعنا