مرتضي منصور: محمود الخطيب “عيل”.. وجروس قدم له هدية

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على خلفية تراجع الأخير في الانسحاب عن بطولة الدوري في الموسم الجاري.
وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على شاشة المحور: “محمود الخطيب عيل ورجع في كلامه وماشي ورانا وردود فعله بناءا على نتائج الزمالك وهو اتحرق أمام الأهلاوية وجمهور الأهلي لا يطيقه حاليًا”.
وتابع: “هشام سليم قال يا خسارة اللي أبويا عمله في سنين محمود الخطيب ضيعه”.
وأكمل: “لماذا لم ينسحب محمود الخطيب، كما أصدروا بيان بالأمس غير مفهوم”.

كما نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما أثير من تواجد مفاوضات تبادلية مع نادي بيراميدز بخصوص نجوم الفريق، مؤكدًا أنه لا تفريط في نجوم الفريق.

وأضاف مرتضى، علاقتي بالمستشار تركي آل الشيخ طيبة للغاية، وعلاقة تركي آل الشيخ مع نادي الزمالك وليس مع شخصي، موضحًا أنه لن يفرط في طارق حامد ولا أي لاعب من نجوم الفريق “أنا مش صاحب النادي”.

مرتضي منصور: “جروس سكران 24 ساعة وعملت فيه محضر”

واصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، شن هجومه على كريستيان جروس، المدير الفني السابق .

وقال مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع على قناة المحور : “جروس ليس له فضل في أي مباراة أو بطولة فاز بها الزمالك، وحتى نهائي الكونفدرالية الهدف جاء من ضربة جزاء”.

وتابع “جروس مدرب مجنون وقال لأيمن حفني وأحمد مدبولي طول ما أنا موجود لن تلعبوا نهائيًا”.

وأضاف “جروس بعد كل مباراة لا يركب الأتوبيس مع اللاعبين ويستقل سيارته وبيروح يسكر في الفندق ولا يجلس مع اللاعبين وتعريفهم بالأخطاء، أنت سكران 24 ساعة”.

وواصل “مصطفى فتحي جروس رفض اشراكه وحمدي النقاز كان بديل ولا يتم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية”.

وآختتم رئيس الزمالك، “ورحمة أمى يا جروس ما هتاخد فلوسك إلا بعد سنتين، وعملت فيك محضر أثبات حالة”.

مرتضى منصور يرفض منح جروس باقي مستحقاته.. ويسخر من حلمي طولان (فيديو)

كالعادة  لم تخلو  تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  من الاثارة  و الجدل، حيث شن هجومًا عنيفًا على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك الذى انتهي تعاقده مع القلعة البيضاء أمس الجمعة.

وبعد أن خاض فريق الزمالك تدريباته الجماعية، تحت قيادة المدير الفنى الجديد خالد جلال الذى تولي المهمة خلفًا لجروس أعلن مرتضى منصور، تشكيل الجهاز الفني للفريق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق