الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور: “جروس سكران 24 ساعة وعملت فيه محضر”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/يونيو/2019 - 01:08 ص

واصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، شن هجومه على كريستيان جروس، المدير الفني السابق .

وقال مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع على قناة المحور : “جروس ليس له فضل في أي مباراة أو بطولة فاز بها الزمالك، وحتى نهائي الكونفدرالية الهدف جاء من ضربة جزاء”.

وتابع “جروس مدرب مجنون وقال لأيمن حفني وأحمد مدبولي طول ما أنا موجود لن تلعبوا نهائيًا”.

وأضاف “جروس بعد كل مباراة لا يركب الأتوبيس مع اللاعبين ويستقل سيارته وبيروح يسكر في الفندق ولا يجلس مع اللاعبين وتعريفهم بالأخطاء، أنت سكران 24 ساعة”.

وواصل “مصطفى فتحي جروس رفض اشراكه وحمدي النقاز كان بديل ولا يتم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية”.

وآختتم رئيس الزمالك، “ورحمة أمى يا جروس ما هتاخد فلوسك إلا بعد سنتين، وعملت فيك محضر أثبات حالة”.

مرتضى منصور يرفض منح جروس باقي مستحقاته.. ويسخر من حلمي طولان (فيديو)

كالعادة  لم تخلو  تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  من الاثارة  و الجدل، حيث شن هجومًا عنيفًا على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك الذى انتهي تعاقده مع القلعة البيضاء أمس الجمعة.

وبعد أن خاض فريق الزمالك تدريباته الجماعية، تحت قيادة المدير الفنى الجديد خالد جلال الذى تولي المهمة خلفًا لجروس أعلن مرتضى منصور، تشكيل الجهاز الفني للفريق.

وحضر جهاز الزمالك الجديد بقيادة خالد جلال، كامل العدد، في أول مران للفريق الذي أقيم مساء الجمعة، باستثناء مدرب الأحمال التركي ميرك الذي يعمل جهاز الفريق الإداري على إنهاء ورق استقدامه للقاهرة.

وقاد الجهاز المكون من: “خالد جلال المدير الفني، نبيل محمود المدرب العام، تامر عبد الحميد دونجا وأمير عزمي المساعدان، خالد متولي مدرب الحراس المؤقت”، مران الزمالك استعدادا لمواجهة حرس الحدود بعد غد الإثنين في اللقاء المؤجل الأسبوع الثلاثين بالدوري.

 

وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية لقناة المحور ، أنه دائمًا ما يعطى الفرصة لأولاد نادى الزمالك مثلما حدث من قبل مع عدد من المدربين السابقين، قائلاً: “تامر عبدالحميد كان غاضب من عدم الاستعانة به وقلت له أن الفرصة ستتاح له وجاء فى جهاز خالد جلال”. أشار رئيس الزمالك إلى أن خالد جلال طلب الاحتفاظ بأمير مرتضى وأيمن حافظ وأمير عزمى مجاهد من الجهاز الفنى القديم، مستكملاً: “جروس لم يحترم دعوتنا له للقدوم لنادى الزمالك للحصول على التكريم المناسب له وباقى مستحقاته المالية، وذهب لنادى الصيد للمشاركة فى دورة رياضية بعد أن تسبب لنا فى امراض الضغط والسكر وتوفى مشجع زملكاوى بسكته قلبية بسببه”، مضيفًا أن جروس سيحصل على مستحقاته مكافآته المتبقية عن طريق المحكمة الرياضية الدولية لأنه لم يحترم دعوة الزمالك له، متابعًا: “جروس كان همه دائمًا الحصول على الأموال والسؤال عن المكافآت والمستحقات المتأخرة”.

 

تابع مواقعنا