الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرفض ضم جاكسون موليكا بسبب وكيله الصهيوني (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 07:35 م

جمد النادي الأهلي مفاوضات مع مسؤولي مازيمبي الكونغولي للحصول على خدمات المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بمهاجم مميز بدلا من المغربي وليد أزارو، وخاصة بعد توقف المفاوضات مع لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي.

وعلم “القاهرة 24” أن النادي الأهلي جمد المفاوضات مع جاكسون بسبب وكيله الصهيوني، حيث رفض النادي الأهلي التعامل مه وكيل صهيوني وطلب من اللاعب وإدارة مازيمبي تغيير الوكيل للاستمرار في المفاوضات لإنهاء الصفقة.

ورغم دخول الأهلي في مفاوضات متقدمة مع إدارة مازيمبي للحصول على خدمات جاكسون إلا أن ظهور الوكيل الصهيوني جمد الصفقة وعطل انضمام موليكا للأهلي في الصيف.

شاهد أهداف مازيمبي في مرمى الإفريقي التونسي بدوري أبطال إفريقيا (فيديو)

في مباراة تاريخية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا اكتسح فريق مازيمبي الكونغولي ضيفه الإفريقي التونسي بنتيجة تعد هى الأكبر في تاريخ دور المجموعات بالبطولة بـ8 أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم السبت، على ملعب “كانشاسا” بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعد فوز مازيمبي هو الأكبر في تاريخ الفريق الكونغولي بالبطولة الإفريقية.

سجل ثمانية مازيمبي، جاكسون موليكا “هدفين” وكيفين مونديكو “هدفين” ومبوتو مابي “هدفين” وإيليا ميشكاك وميشي ميكا في الدقائق 12 و29 و37 و39 و62 و76 و81 و83.

 

 

 

تابع مواقعنا