الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للإعلام: بذلنا جهد كبير لتقوية البث الأرضى لنقل مباريات كأس الإمم الإفريقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 02:03 م

انطلاقا من حرص الهيئة الوطنية للإعلام علي حق المواطن المصري في مشاهده الأحداث والبطولات الرياضية المقامة علي أرض مصر فقد تم بذل كل الجهود لتقوية شارة البث الأرضي ليغطي كافة محافظات الجمهورية وبصورة عالية الجودة.

وقام قطاع الهندسه الإذاعية بالوطنية للإعلام وبالتعاون مع القطاعات المعنية الأخري بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي استعدادا لنقل كافة فعاليات ومباريات كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر هذا الشهر الجاري.

وتؤكد الوطنية للإعلام علي أنها تمتلك حق البث الأرضى لكافة الأحداث الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام علي أرض مصر بمقتضى القانون، وأن حق امتلاك شارة البث بالقطر المصري هو حق أصيل لها طبقا للقانون.

وتتمني الوطنية للاعلام لجماهير الكرة المصرية مشاهدة ممتعة وللمنتخب المصري التوفيق والفوز بالبطولة.

شاشات لعرض بطولة كأس الأمم الإفريقية بمراكز الشباب مجاناً (بيان)

انتهت وزارة الشباب والرياضة، استعدادها لتوفير شاشات عرض عملاقة داخل مراكز الشباب والمدن الشبابية لإذاعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، مجانًا، والتي ستقام في القاهرة.

وأضافت الوزارة في بيان لها، من فترة 21 يونيه حتي 19 يوليو القادم، موضحة إنه سيتم إذاعة جميع المباريات البطولة منقولة على التليفزيون المصري عبر قنواته الأرضية وقناة “تايم سبورت”.

وتابع البيان، أن الوزارة خصصت عدد من برامج لتحليل المباريات ونقل الأحداث والفاعليات المختلفة المتعلقة بالبطولة.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإنه سيعمل على توفير جميع الإمكانيات المتاحة بالمنشآت الرياضية التابعة للوزارة لخدمة جماهير مصر في البطولة.

تابع مواقعنا