الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راجع الشركة.. مشاجرة بين ضابط كويتى وسائق مصرى بسبب ركن سيارة فى المطار

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 01:18 م

نشب شجار بين ضابط أمن كويتى، وبين مصرى يعمل سائق لشركة داخل مطار الكويت، بسبب طلب الضابط من الأخير الالتزام بالوقوف فى المكان المحدد، والمخصص للشركة التى يعمل بها.

وبحسب موقع الراي الكويتى، سجل ضابط في مطار الكويت الدولي برتبة نقيب قضية إهانة وتعدٍ على موظف عام، ضد سائق شركة مصري اختلف معه على موقف سيارة داخل المطار.

وقال الموقع بحسب مصدر أمنى، إن الضابط قدم شكوى إلى إدارته ذكر فيها أنه أثناء ممارسته لمهامه في تأمين ساحة المطار تعرض للإهانة والتعدي الخفيف من قبل سائق شركة خدمات أرضية من الجنسية المصرية.

مصري بالكويت يعتدى بالضرب على طليقة شقيقه بمكان عملها.. والسبب!

وأضاف أنه طالب السائق بالالتزام بالوقوف في المكان المحدد المخصص للشركة التي يعمل فيها، وطالبه بالتحرك أو تسجيل مخالفة بحقه، إلا أنه رفض، وحصلت مشادة كلامية بينهما، وأن السائق رد على النقيب قائلاً: (راجع شركتي)”.

وتابع المصدر، أن الخلاف اشتد بين الاثنين إلى أن تطاول على الضابط، وتعدى عليه تعدياً خفيفاً، مشيراً إلى أن الإدارة المختصة رفعت تقريراً مفصلاً، وسجلت قضية جنحة إهانة والتعدي على موظف عام أرفق بها النقيب تقريراً طبياً يفيد إصابته بخدوش بسيطة في يده، وتم ضبط المتهم، واحتجازه على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا