الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة لـ”القاهرة 24″: مواجهة المقاولون بيد الإدارة.. و لجنة المسابقات سبب كل المشاكل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/يونيو/2019 - 02:41 م

قال محمد عودة المدير الفني لبتروجت إنه أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في خوض لقاء المقاولون العرب المقرر إقامته في العاشرة مساء اليوم بسبب الظلم الذي وقع على الفريق.

وأضاف عودة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “ضغط جدول مباريات الفريق بالإضافة إلى عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في إقامة الأسبوع الأخير من الدوري في نفس التوقيت إلى جانب أنه كان من المفترض أن يلعب المقاولون العرب مع الأهلي قبل مواجهتنا التي قرر اتحاد الكرة تأجيلها مؤخرا”.

وأردف: هذا ما طالبنا اتحاد الكرة به لكنه لم يلبي طلباتنا ما دفعنا لإبلاغ الإدارة بعدم رغبتي في خوض اللقاء والإدارة وافقتني على نفس القرار.

واستكمل: “حتي الآن قرارنا على موقفه بعدم خوض اللقاء ولكن إذا أرادت إدارة الفريق لعب المباراة لا أستطيع الرفض بموجب العقد الموقع بيننا الذي يجب علي احترامه”. موضحا: “القرار بيد الإدارة إذا أرادت خوض اللقاء سنكون أنا وفريقي جاهزين للعب”.

وعن رأيه في موقف الأهلي من الدوري أجاب: ” الأهلي لديه كل الحق، ليس من المعقول أن أرهن الفريق بأكمله لمدة شهرين من أجل خوض مباراة وحيدة فقط”.

واستطرد عودة: “اتحاد الكرة ولجنة المسابقات هم من تسببوا في هذه المشكلة بسبب تأجيلهم المباريات لفرق بعينها دون أي سبب حتي حدث هذا الضغط في الجدول “.

متابعا ” لو التزم اتحاد الكرة و الأندية بالجدول الموضوع منذ بداية المسابقة لما كنا سنواجه هذه المشاكل بالإضافة أننا سننهي الدوري خلال هذه الفترة دون الحاجة للانتظار لما بعد كسل الأمم ”

وعن حالة اللاعبين في ظل هذه الأزمة قال ” الفريق بعيد تماما عن كل هذه المشاكل خضنا حصتنا التدريبية بشكل طبيعي تحسبا لأي شئ وأخبرت اللاعبين انهم ليسوا طرف في كل هذه المشاكل “

تابع مواقعنا