الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم لكشف تفاصيل امتحانات نظام التابلت

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 03/يونيو/2019 - 12:46 م

تطل أزمة التابلت برأسها من جديد مع امتحانات الصف الأول الثانوي، وهو الأمر الذي أجبر التربية والتعليم على أن يعقد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قليل، مؤتمرًا صحفيًا، لكشف تفاصيل امتحانات الصف الأول الثانوي ومعدلات التقدير، وموقف أعمال الامتحانات الإلكترونية والورقية واستعدادات الوزارة للتطبيق الكامل للنظام.

تأجيل أولى جلسات إلغاء “التابلت”.. وإلزام وزير التعليم بتقديم خطة التطوير

وفى وقت قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الدايرة السادسة تأجيل نظر دعوى إلغاء نظام الثانوية العامة الجديدة التابلت إلى جلسة 10/7/2019 مع الزام وزير التربية والتعليم الفني بتقديم ملف خطة تطوير منظومة التعليم الجديدة وكافة الأبحاث والدراسات الفنية التي تم اجراءها حول منظومة التعليم.

كما صرحت المحكمة بمخاطبة مجلس النواب للاستعلام منه عما اذا كان وزير التربية والتعليم تقدم بمشروع تعديل قانون التعليم رقم 139 لسنه 1981 فيما يتعلق بتعديل نظام الثانويه العامه التراكمية.

وسمحت للدفاع بإحضار من يشاء من خبراء مجال التعليم للمثول أمامها َوابداء رأيه حول منظومة التعليم ومدي صلاحيتها للتطبيق من عدمه.

طلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان الفيزياء إلكترونيا على التابلت

وفى وقت سابق قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تحديد جلسة 2/6/2019 القادم أمام الدائرة 6 تعليم، لنظر أولى جلسات الطعن رقم 41624/73 قضائية.

تابع مواقعنا