الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الطويلة يتحدث لـ”القاهرة 24″ عن تحويل لاعب الزمالك إبراهيم حسن للمحكمة الرياضية الدولية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 04:28 م

علق محمد الطويلة رئيس نادي النجوم على أنباء تحويل أزمة إبراهيم حسن صانع ألعاب نادي الزمالك إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وقررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة تصعيد أزمة إبراهيم حسن إلى المحكمة الرياضية الدولية، بسبب الشكاوى المتبادلة بين ناديي النجوم والإسماعيلي للحصول على نصيب الأول من انتقال اللاعب للزمالك، حيث تتمسك إدارة النجوم بتفعيل العقد المبرم بينه وبين الإسماعيلي بالحصول على 500 ألف دولار من الدراويش، قيمة شرط جزائي موجود في العقد بعد بيع اللاعب للزمالك دون العودة للنجوم، والحصول على نصف قيمة انتقال اللاعب من الإسماعيلي للزمالك.

من جانبه قال الطويلة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24″، إنه من تقدم بشكوي للمحكمة الرياضية الدولية وليس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، مضيفا أن المحكمة ستحدد موعدا الأسبوع القادم لنظر القضية ومنح النجوم حقه في صفقة انتقال حسن إلى الزمالك.

وتابع الطويلة، أن شؤون اللاعبين أصدر قرارا منذ فترة بالحصول على 5 ملايين جنيه ولكن النجوم رفض الأمر وصعد القضية للمحكمة الرياضية الدولية للحصول على حقوق النادي، فليس معقولا بيع إبراهيم حسن إلى الزمالك مقابل 5 ملايين جنيه فقط.

وشدد رئيس النجوم على أن ناديه يحق له الحصول على 500 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في العقد مع الإسماعيلي، و50% من قيمة بيع إبراهيم حسن للزمالك (الحقيقية) وليست كما تردد بأن الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه، بجانب الحصول على قيمة الشرطة الجزائي في عقد إبراهيم حسن، خاصة أن العقد ثلاثي بين النجوم والإسماعيلي واللاعب.

وأوضح الطويلة أن المحكمة الرياضية الدولية ستبحث الأمر وستعطي النجوم حقوقه خاصة أنه غير المعقول بيع إبراهيم حسن للزمالك بـ5 ملايين جنيه فقط، هذه الألاعيب لن تؤتي نفعا مع المحكمة الرياضية، سيتحرون وسيتعرفون على مصروفات نادي الزمالك وميزانيته ويتأكدون من الرقم الحقيقي للبيع.

تابع مواقعنا