الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يٌكرر محمد سامي سيناريو “آدم” في “ولد الغلابة” ويقتل أحمد السقا بالحلقة الأخيرة؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/يونيو/2019 - 07:27 م

كتب: هايدي عبد الرافع

يسعى الكثير من المخرجين أن يكون لهم رؤية فنية خاصة في أي عمل يقومون بإخراجه، وهنا سوف نتحدث عن المخرج محمد سامي، الذي يُعرض له مسلسل “ولد الغلابة” ومما لا شك فيه أنه ممحقق نجاحًا كبيرًا ضمن السباق الرمضاني الحالي، ومن خلال السطور التالية سوف تعرف أن رؤيته الإخراجية كشفت لنا نهاية المسلسل.

بعد تامر حسني.. ظهور خاص للفنان أحمد زاهر في مسلسل “ولد الغلابة” (فيديو)

القتل يلاحق أبطال مسلسل “ولد الغلابة”

بالتأكيد نجاح العمل يرجع للأحداث المثيرة المتواجدة في المسلسل خاصًة بعد أن جعلت الظروف من الشخص الغلبان وهو “عيسى” الذي يلعب دوره أحمد السقا،  أن يكون قاتل كل من يقف في طريقه أو يعرف أنه حرق “ضاحي” وهو محمد ممدوح، بعد أن تزوج من أخته “قمر” عُرفيًا والتي جسدت دورها ريم سامي، مما جعل أخيها كريم عفيفي يقتلها، وعلى الجانب الأخر قامت “فرح” التي تلعبها مي عمر، بقتل زوجها “عزت” وهو هادي الجيار.

وفي إحدى المشاهد التي جمعت بين “فرح” و”ثريا” الزوجة الثانية لـ”عزت” التي لعبت دورها سلوى عثمان، وقالت لها: “القاتل لو عايش 100 سنة في الأخر نهايته تكون الموت”.

كيف سخر موقع “هوليوود ريبورتر” من سرقة السقا فكرة مسلسل “ولد الغلابة”؟ (صور)

تتر “ولد الغلابة” يكشف نهاية العمل

وبعد كل هذه الأحداث من ذلك الوقت الجميع يتسأل هل ستكون نهاية أحمد السقا، ومي عمر هي القتل؟، إذا لاحظت في تتر نهاية مسلسل “ولد الغلابة”، سوف تشاهد شاشة سوداء مكتوب عليها اسماء فريق العمل،  وهو ذات الشيء الذي شاهدناه في تتر نهاية مسلسل “آدم” الذي قام ببطولته تامر حسني، وأخرجه محمد سامي عام 2011، وتم قتل “آدم” في نهاية المسلسل من قبل الضابط “سيف الحديدي”، والذي لعب دوره ماجد المصري.

تتر نهاية مسلسل ولد الغلابة
تتر نهاية مسلسل آدم

قصة مسلسلي “آدم” و”ولد الغلابة”

تدور أحداث قصة مسلسل “آدم” حول شاب فقير كل ما يريده في الحياة أن يعيش حياة كريمة ولكن الظروف تجعل حياته في قلق مستمر بعد أن يشاهد رجُلًا يحاول أن يغتصب فتاة تدعى “نانسي” التي لعبت دورها مي عز الدين، فيقتله للدفاع عن نفسه، ويهرب لكي يحاول اثبات براءته لكنه في النهاية مثلما ذكرنا يُقتل بعد العثور عليه من قبل الضابط “سيف الحديدي”، الذي جسده ماجد المصري.

محمد سامي يوضح حقيقة إخراجه لمشهد الحكم على كريم عفيفي في “ولد الغلابة”

أما قصة مسلسل “ولد الغلابة” فهو عمل درامي صعيدي تدور أحداثه حول مدرس فقير يدعى “عيسى” تجعله الظروف أن يتجه لتجارة المخدرات ثم يقوم بقتل “ضاحي” بعد أن علم أنه تزوج أخته عُرفيًا، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وبطولة أحمد السقا، مي عمر، هبة مجدي، إنجي المقدم، وإخراج محمد سامي.

بالتأكيد بعد قراءتك لقصة مسلسلي “آدم” و”ولد الغلابة” ستجد انهم مُختلفين تمامًا عن بعضهما، لكن هنا نتحدث عن رؤية إخراجية لنفس مخرج المسلسلين وهو محمد سامي، ربما نستنتج منها نهاية “ولد الغلابة”.

مؤلف مسلسل “ولد الغلابة” يرد على حقيقة اقتباسه من “breaking bad”

هل الشاشة السوداء التي تحدثنا عنها سابقًا ومتواجدة في تتر نهاية مسلسل “ولد الغلابة” هي حداد على وفاة بطل العمل وهو أحمد السقا؟، وهل سيكون مصير مي عمر هو القتل ايضًا؟، وهل ذات الشاشة السوداء التي شاهدناها في تتر نهاية مسلسل “آدم” و”ولد الغلابة” سيعتمد عليها محمد سامي وتكون تلك الرؤية الإخراجية في جميع أعماله الفنية القادمة؟.

 

تابع مواقعنا