الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب تكشف أسباب حذف حلقتها في “رامز في الشلال” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 03/يونيو/2019 - 10:43 م

أرجعت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عدم إذاعة حلقتها في برنامج المقالب “رامز في الشلال” إلى عطل فني في “المايك” الخاص بها.

 

View this post on Instagram

 

توضيح حلقتي مع رامز جلال اتضح ان فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا.. الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً إنها باظت عشان ٩٠٪؜ منها كان “تييييييييت.. تييييييت”، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من “أندر تيكر”، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس! مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان ٢٠١٩ كله “شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب”! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان! ?

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmina_elkhateib) on Jun 3, 2019 at 11:04am PDT

ونشرت توضيح عبر حسابها الرسمي بموقع” انستجرام” قائلة: “حلقتي مع رامز جلال اتضح أن فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وفشلوا”.

ياسمين الخطيب تغلق التعليقات وتكتفي بـ”الدعاء” في أزمتها مع “شيخ الحارة” (صورة)

وأضافت: “الحمد لله إنها باظت عشان 90% منها كان “تييييييييت”، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من “أندر تيكر”، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس!”.

ووجهت رسالة لمتابعيها: “مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة.. مش هانقضي رمضان 2019 كله “شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب”! هو مافيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان!”.

 

تابع مواقعنا