الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يهنئ المصريين بعيد الفطر: خالص شكري لكل من يساهم في بناء الدولة المصرية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 08:36 م

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة إلى الشعب المصري، بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي يوافق غدًا الأربعاء 5 يونيو.

وقال الرئيس في منشور عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “يطيب لي أن أبعث إلى الشعب المصري الأصيل بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليُمن والبركات”.

وأضاف السيسي: “وأغتنم هذه الفرصة كي أعرب لكم مجدداً عن خالص شكري وتقديري لكل من يساهم في إرساء الأسس الصحيحة لبناء الدولة المصرية، التي تنمو بتراكم جهود أجيالها لتحسين جودة حياة كل المصريين، وبناء مستقبل أفضل للإنسان المصري”.

غدًا.. السيسي يحتفل بعيد الفطر المبارك مع أسر شهداء الجيش والشرطة

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، الاحتفال بالعيد مع أسر وأبناء شهداء الجيش والشرطة، بحسب ما أعلن في حفل إفطار الأسرة المصرية.

وكان الرئيس السيسي قد وجه التحية والتقدير لشهداء الجيش والشرطة ولأسرهم، مؤكدًا أنهم قدموا عطاءًا بلا حدود لصالح الوطن، ولكي تبقى مصر مستقرة.

وفي سياق آخر، علق الرئيس عبد الفتاح السيسس على ما يثار في وسائل الإعلام العالمية بشأن “صفقة القرن”، نافيًا ما تداولته وسائل الإعلام من أخبار.

وأضاف السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: “بيقولوا السيسي هيدي حاجه لحد، طب وانتم يا مصريين بتعملوا إيه، ماحدش يقدر يعمل حاجة إلا بيكم”.

وتسائل الرئيس: “هل تتصوروا مثلا إن أنا ممكن أفرط يعني.. طب ليه أفرط؟.. انتم يا مصريين اللي بتحددوا مصيركم، ومفيش حد ممكن يعمل حاجة إلا بيكم”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد هنأ أبناء الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في وقت مبكر من صباح اليوم.

وقال الرئيس السيسي في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها اليوم الثلاثاء، سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ.ش.أ”.

بينهما دولة تشهد عيدان.. تعرف على الدول التى أعلنت اليوم عيد الفطر

جاء فيها: ”الإخوة والأخوات جميع أبناء مصر المسلمين بالخارج، بكل سعادة وسرور، أبعث إليكم بأرق التهاني وأخلص الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيد المناسبة الكريمة عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من الرقي والازدهار، عيد سعيد، وكل عام وأنتم بخير”.

كما تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا