الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العين الإماراتي يزاحم الأهلي والزمالك على صفقة الموسم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 04:25 م

دخل العين الإماراتي صراع ضم مهاجم نهضة بركان لابا كودجو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الزعيم في الموسم الجديد، ليكون الصراع ثلاثيا بعد إبداء قطبي الكرة المصرية الرغبة في ضم لابا بالصيف المقبل.

وتقدمن إدارة العين في الآونة الأخيرة بعرض رسمي لـ لابا لاستقدامه في الميركاتو الصيفي لدعم الهجوم في الموسم المقبل، ويفاضل الزعيم بين لابا وكل من فيدات موريكي مهاجم منتخب كوسوفو، والدولي الجزائري عبد الرحمن مزيان.

ودخل ناديي الأهلي والزمالك أيضا في صراع ضم لابا بعد ظهوره بمستوي مميز مع نهضة بركان، ولكن لم يتوصل أحد الفريقين إلى اتفاق مع اللاعب حتي الآن، خاصة أن عقده انتهي مع بركان بنهاية الموسم ومن حقه الرحيل لأي فريق مجانا ودون الرجوع لناديه.

هل يتكرر سيناريو إيفونا بين الأهلي والزمالك في صفقة لابا كودجو ؟

كما أكدنا  وانفردنا أن الزمالك ينافس بقوة الأهلي على ضم التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ومعه شقيقه أحمد عضو مجلس الإدارة السابق، جلسة خاصة مع نائب رئيس نهضة بركان المغربي وتم التوصل لاتفاق معه على ضم اللاعب مقابل الحصول على مقابل مادي ولاعب إعارة سنة.

السؤال الذي يطرح نفسه هل يتكرر سيناريو الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق عندما دخل الزمالك منافسا للحصول على اللاعب الجابوني وحاول أنهاء الصفقة مع إدارة نادي الوداد المغربي وقتها دون التفاوض بشكل قوي مع اللاعب نفسه.

الأمر يتكرر حيث توصل مسؤولو الأهلي مع اللاعب لاتفاق شبه نهائي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء عن حصول النادي الأهلي على توقيع كودجو لمدة 4 مواسم قادمة بداية من الميركاتو الصيفي تمهيداً لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يحصل لابا كودجو وفقاً لعقده الجديد مع النادي الأهلي على 800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون دولار في الموسم الثاني، ومليون و200 ألف دولار في الموسم الثالث، ومليون و400 ألف دولار في الموسم الرابع.

وسافر أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي منذ فترة إلى المغرب لحسم صفقة اللاعب مع إدارة ناديه خاصة في ظل مفاوضات نادي الزمالك مع كودجو لخطف الصفقة قبل الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، غدا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

اقرأ أيضا 

تعرف على الدبابة التوجولية ” لابا كودجو” مهاجم الأهلي القادم (فيديو)

هداف الدوري المغربي صراع جديد بين الأهلي والزمالك لحل أزمة الهجوم

الزمالك يفاضل بين كودجو ونجم الصفاقسي التونسي بالميركاتو الصيفي

 

تابع مواقعنا