الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعفان الصغير: الإسماعيلي يسعي للفوز على الزمالك ولا يلعب لمصلحة أحد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 05:44 م

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي النادي الإسماعيلي، أنه سعيد بمستوي الدراويش في الفترة الماضية وخاصة في المباريات الأخيرة.

وتابع سعفان أن محمد عواد حارس المرمي، عاد للفريق بعد رحلة احترافية في الوحدة السعودي، وأصبح عواد رفقة محمد فوزي ومحمد مجدي، جاهزين للمشاركة مع الدراويش في الموسم الجديد.

وبشأن مواجهة الإسماعيلي والزمالك، قال سعفان: “نسعي للفوز بنقاط المباراة الثلاث لاستمرار مصالحة الجماهير.. لن نلعب المباراة لمصلحة أحد سواء كان الزمالك أو الأهلي”.

الإسماعيلي يقرر الاعتماد على “ولاده” في الموسم الجديد

في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق الإسماعيلي وعدم ضم صفقات مميزة وظهور أكثر من موهبة بقطاع الناشئين مواليد 97 و99، قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى الاعتماد بشكل كامل على لاعبى مواليد 97 و99 وتصعيدهم بقرار إدارى صادر للجهاز الفنى مضمونه الاعتماد عليهم ضمن الفريق الأول.

ويأتى هذا التوجه من إدارة الإسماعيلى من أجل خفض متوسط أعمار الفريق وتقليل عدد الصفقات الوافدة من خارج النادى فى غضون عامين على أقصى تقدير وافساح المجال أمام مواهب قطاع الناشئين.

اللاعبون هم: كمال السيد وأيمن رجب وأحمد فتحى كاستيلو ومحمود عبد الله ومحمد مصيلحى ومحمود البدرى ومحمد سليمان وإبراهيم حسن وعمر هنيدى وحازم مرسى بخلاف محمد الضرف ومحمد بيومى ومدحت فقوسة ومصطفى فارس.

تابع مواقعنا