الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور: “مش هبيع الزمالك ولو على جثتي.. وقبل تواجدي كان صفيحة زبالة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 01:31 ص

قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نادي الزمالك قبل تواجده كان عبارة عن “صفيحة زبالة”، مؤكدًا أنه يتعرض لهجوم شرس من بعض جماهير الزمالك بسبب رحيل المدرب الفني السابق جروس.

وقال رئيس الزمالك عقب تعادل فريقه أمام حرس الحدود: “لمولي من بعضكم 50 مليون جنيه وأنا أرجع جروس تاني، لأني مش هحمل خزينة النادي هذا المبلغ الضخم بدون فائدة”، مبينًا أن جروس عقده أنتهى في 31 مايو الماضي.

وتابع منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ستوديو الزمالك اليوم”، المذاع على قناة “المحور”: “مش هبيع الزمالك ولو على جثتي”.

مرتضي منصور: “جروس سكران 24 ساعة وعملت فيه محضر”

 

وفي وقت سابق، واصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، شن هجومه على كريستيان جروس، المدير الفني السابق .

وقال مرتضي منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع على قناة المحور: “جروس ليس له فضل في أي مباراة أو بطولة فاز بها الزمالك، وحتى نهائي الكونفدرالية الهدف جاء من ضربة جزاء”.

وتابع “جروس مدرب مجنون وقال لأيمن حفني وأحمد مدبولي طول ما أنا موجود لن تلعبوا نهائيًا”.

وأضاف “جروس بعد كل مباراة لا يركب الأتوبيس مع اللاعبين ويستقل سيارته وبيروح يسكر في الفندق ولا يجلس مع اللاعبين وتعريفهم بالأخطاء، أنت سكران 24 ساعة”.

وواصل “مصطفى فتحي جروس رفض اشراكه وحمدي النقاز كان بديل ولا يتم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية”.

وآختتم رئيس الزمالك، “ورحمة أمى يا جروس ما هتاخد فلوسك إلا بعد سنتين، وعملت فيك محضر أثبات حالة”.

مرتضى منصور يرفض منح جروس باقي مستحقاته.. ويسخر من حلمي طولان (فيديو)

كالعادة  لم تخلو  تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  من الاثارة  و الجدل، حيث شن هجومًا عنيفًا على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك الذى انتهي تعاقده مع القلعة البيضاء أمس الجمعة.

وبعد أن خاض فريق الزمالك تدريباته الجماعية، تحت قيادة المدير الفني الجديد خالد جلال الذى تولي المهمة خلفًا لجروس أعلن مرتضى منصور، تشكيل الجهاز الفني للفريق.

وحضر جهاز الزمالك الجديد بقيادة خالد جلال، كامل العدد، في أول مران للفريق الذي أقيم مساء الجمعة، باستثناء مدرب الأحمال التركي ميرك الذي يعمل جهاز الفريق الإداري على إنهاء ورق استقدامه للقاهرة.

وقاد الجهاز المكون من: “خالد جلال المدير الفني، نبيل محمود المدرب العام، تامر عبد الحميد دونجا وأمير عزمي المساعدان، خالد متولي مدرب الحراس المؤقت”، مران الزمالك استعدادا لمواجهة حرس الحدود بعد غد الإثنين في اللقاء المؤجل الأسبوع الثلاثين بالدوري.

تابع مواقعنا