الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يمتدح محمد صلاح بعد الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 11:00 ص

تطرق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فى حواره بالحلقة السابعة والأخيرة من برنامج “خط التماس” على قناة RT ، للحديث عن المباراة النهائية التى جمعت فريقي ليفربول وتوتنهام بنهائى لدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز ليفربول على توتنهام 2-0.

وقال مورينيو خلال اللقاء، إن فريق ليفربول حقق الأهم بفوزه بالمباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، رغم عدم تقديم “الريدز” المستوى الذي ظهر فيه مؤخرا من حيث الأداء ونسبة امتلاك الكرة.

وامتدح المدرب البرتغالي مورينيو الملقب بالداهية يورغن كلوب، وقال: “عندما يخسر الفريق في نهائي الأبطال، ويعود للفوز بنهائي العام التالي، فهذا إنجاز لا يمكن أن يحققه إلا مدرب قدير وفريد من نوعه مثل كلوب”.

وعن ركلة الجزاء التي سجلها صلاح مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قال مورينيو: “إن صلاح اتخذ قرارا صحيحا، رغم توتره وإدراكه بأنه ليس مثاليا في تنفيذ ركلات الجزاء، وليس هادئا كفاية لمراقبة حارس المرمى وانتظار حركته واختيار الزاوية المناسبة، قام بتسديد الكرة بشكل سريع وقوي إلى المنطقة التي حددها سابقا قبل التنفيذ، ولو انتظر ليرى ردة فعل الحارس لكان صدها حارس توتنهام”.

واحتفل فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي، في شوارع ليفربول، حيث أعلن مجلس مدينة ليفربول أن 500 ألف شخص شاركوا في الاحتفالات في مختلف شوارع المدينة احتفالاً بحصول الريدز على لقب دوري أبطال أوروبا.

وفاز الريدز على السبيرز بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد، سجل الثنائية محمد صلاح وأوريجي.

تابع مواقعنا