السيسى يحتفل مع أبناء الشهداء ومصابى العمليات العسكرية (بث مباشر)

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، قاعة المنارة للاحتفال مع أبناء الشهداء، ومصابى العمليات العسكرية بعيد الفطر المبارك.

ويقدم القاهرة 24 بث مباشر لوقائع الاحتفال.

https://www.youtube.com/watch?v=d9iq0RbGyss

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الفطر المبارك مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس بالقاهرة.


وحضر الصلاة عدد من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، وأسر وأبناء شهداء الوطن، وقد بدأت شعائر الصلاة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

 

السيسي يهنئ المصريين بعيد الفطر: خالص شكري لكل من يساهم في بناء الدولة المصرية

 

وهنأت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي، الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك، والذي يوافق غدًا الأربعاء 5 يونيو.

وكتبت قرينة الرئيس عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: “عيد سعيد علينا جميعاً، وكل سنة والشعب المصري بخير وسلامة وصحة وعافية وجعله الله فرحة وسرور وتراحم وسائر الأخلاق الإنسانية الجميلة فيما بيننا”.

كما بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة إلى الشعب المصري، بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي يوافق غدًا الأربعاء 5 يونيو.

وقال الرئيس في منشور عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “يطيب لي أن أبعث إلى الشعب المصري الأصيل بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليُمن والبركات”.

وأضاف السيسي: “وأغتنم هذه الفرصة كي أعرب لكم مجدداً عن خالص شكري وتقديري لكل من يساهم في إرساء الأسس الصحيحة لبناء الدولة المصرية، التي تنمو بتراكم جهود أجيالها لتحسين جودة حياة كل المصريين، وبناء مستقبل أفضل للإنسان المصري”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق