بكاء منير مكرم ووفاء عامر وغياب الوسط الفني.. مشاهد من وداع محمد نجم (فيديو)

ودعت الساحة الفنية المصرية صباح اليوم الأربعاء، أحد أهم نجوم الكوميديا في تاريخ مصر، محمد نجم، بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 75 عامًا.

وتغيب عن حضور تشييع جثمان الكوميديان الكبير، نجوم الوسط الفني وأبرز العاملين به، باستثناء الفنانتين شيرين ووفاء عامر، والفنانين منير مكرم وعبد الله مشرف وعمرو عبد الجليل، والإعلامي محمد الغيطي.

وعبر الفنان منير مكرم عن حزنه الشديد برحيل نجم، حيث انهار من البكاء اثناء صلاة الجنازة على الفنان الراحل، كما حرص على انهاء إجراءات دفنه مع أسرته.

وكانت دموع وفاء عامر وشيرين حاضرة بقوة في جنازة “نجم”، في غياب تام لرفاق مسيرة نجم المسرحية والسينمائية ومسؤولي نقابة المهن التمثيلية.

وكان قد وصل جثمان الفنان محمد نجم، إلى جامع مصطفى محمود، عصر اليوم، لتأدية صلاة الجنازة على الفنان الراحل، في ظل توافد عددًا من أصدقاءه وأقاربه.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، الفنان الكبير محمد نجم، عن عمر يناهز 75 عاماً بعد صراع مع المرض، يعد الفنان محمد نجم واحدًا من نجوم الكوميديا في مصر فهو يعتبر ماركة كوميدية مسجلة على خشبات المسرح، ولع العديد من الأعمال الفنية التي لا تنسي.

وتجمع عدد قليل من زملاء الفنان الراحل محمد نجم أمام مستشفى ابن سينا بالدقي، في انتظار القاء نظرة الوداع على جثمان الفنان الراحل تمهيدًا لدفنه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق