الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترحيل مصري بالكويت تحرش بلبنانية داخل أحد المحال التجارية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 09:43 م

قررت السلطات الكويتية ترحيل مصرى يعمل داخل البلاد، لتحرشه بسيدة لبنانية أثناء شرائها من أحد المحال، بصحبة زوجها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى التحقيق، لتقرر السلطات.

بدأت تفاصيل الواقعة وكما ذكرتها صحيفة “القبس” الكويتية، أن وزارة الداخلية أبعدت وافد مصري يعمل في أحد المحلات وذلك عندما تعمد التحرش بفتاة دخلت المحل وكانت بصدد الشراء عندما أسمعها عبارات الغزل قبل أن يهم بمسك يدها وسحبها لتصرخ الفتاة ويتركها.

جاء ذلك بعد ورود بلاغ من وافد لبناني عن قيام البائع بالتحرش بزوجته لينتقل رجال الأمن ويتم ضبط البائع والذي أعترف بمسك يد الفتاة بعد مشاهدة كاميرات المراقبة ليتم صدور قرار إبعاده الفوري عن البلاد.

خلاف سيدة مع طليق زوجها

وفى وقت سابق توجهت سيدة مصرية تعمل فى دولة الكويت، ببلاغ إلى قسم الشرطة، اتهمت فيه شقيق طليقها بالتهجّم عليها في مقر عملها في إحدى الشركات، وسجّلت بحقه قضية في محافظة حولي، وبعد ضبطه ادعى أن هناك مشكلة مالية بينهما.

وقالت المجنى عليها فى أقوالها أمام رجال القسم، بإن شقيق طليقها تهجم عليها في مقر عملها وانهال عليها ضرباً مبرحاً ولم يتركها إلا بعد أن تدخّل العاملون معها وخلصوها من قبضته، وسلمت الشاكية تقريرها الطبي لرجال الأمن، وزوّدتهم ببيانات المعتدي وقالت إنها تشك في أن طليقها وراء تهجّم شقيقه عليها.

وبحسب مصدر أمنى لجريدة “الراي”، بأنه تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب بحق المتهم وتمكن الأمنيون من القبض عليه في مسكنه، وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه أقر واعترف بأنه اعتدى عليها ضرباً.

وقال المصدر، إن المتهم برر فعلته أن هناك مشاكل مالية بينهما ولاعلاقة لشقيقه بالأمر، وقال لرجال الأمن “أنا عاوز منها فلوس”، مدعياً أنها أخذت منه مبلغاً ولم تقم بإعادته، وهو الأمر الذي أنكرته الشاكية وقالت إنها لم تأخذ منه أي شيء، وكانت علاقتها منقطعة معه ومع طليقها منذ عامين.

واضاف المصدر بأنه تمت إحالة القضية إلى جهات الاختصاص للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.

شركتا سفريات مصريتان يتسببان فى أزمة بمكاتب السياحة بالكويت (تفاصيل)

تابع مواقعنا