• بحث عن
  • حديقة الحيوان تستقبل زوارها فى أول أيام عيد الفطر

    توافد زوار حديقة حيوان الجيزة فى أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث عمت الفرحة وجوه الأطفال الذين يستمتعون بمشاهدة الحيوانات، ويلعبون مع أصدقائهم.

    وكانت هناك استعدادات خاصة لحديقة حيوان الجيزة، نظرنا لأنها أكبر الحدائق بخطة لمواجهة الازدحام ومنع تكدس الزائرين، وزيادة عدد منافذ بيع التذاكر، ووضعت خطة كبيرة تتناسب مع الاعداد الكبيرة من جمهور الزائرين نظراً لأن حدائق الحيوان دائماً هى النجم الجاذب للزائرين فى الاعياد والمناسبات .

    وأكد مدير حديقة الحيوان أن هناك خطة  تستهدف مواجهة الزحام والمحافظة على الحيوانات وصحتها وعلى نظافة الحديقة ، مشيرا إلى أنه تم بيع 22 ألف تذكرة دخول للحديقة حتى الآن بخلاف الفئات المعفاة من دفع رسم الدخول إلى الحديقة مثل الأطفال تحت 7 سنوات وذوي الاحتياجات الخاصة.

    وأوضح مدير حديقة الحيوان بالجيزة أنه تم ملاحظة حضور أسر بأكملها إلى الحديقة مع أول أيام عيد الفطر المبارك وهذا أمر إيجابي.

    وأشار إلى أن هناك تنسيقًا بين مديرية أمن الجيزة ووزراة الصحة، لتأمين الحديقة، كما يوجد عدد من الجمعيات الأهلية والهلال الأحمر لمعالجة أى حالات طارئة قد تحدث للمواطنين داخل الحديقة.

    قامت وزارة الزراعة بوضع خطة تنفيذية  طوال أيام العيد بهذه الحدائق لمواجهة الزحام أو أية طوارئ من خلال زيادة أعداد الزائرين ، وزيادة أعداد العاملين على الأبواب، كذلك ضرورة الحفاظ على نظافة تلك الحدائق لتبدو في أبهى صورها وتهيئتها بشكل مستمر لاستقبال المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

    وقال مدير حديقة الحيوان بالجيزة، الدكتور رشاد رحيم، إن الأعداد في تزايد مستمر، مشيرا إلى أنه تم بيع 22 ألف تذكرة دخول للحديقة حتى الآن بخلاف الفئات المعفاة من دفع رسم الدخول إلى الحديقة مثل الأطفال تحت 7 سنوات وذوي الاحتياجات الخاصة.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق