• بحث عن
  • مفاجأة.. هاكرز يخترق موقع الكاف ويسرق الأكونتات الخاصة بالإعلاميين (صورة)

    في واحدة من المفاجآت الكبري، اخترق هاكرز موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف واستولي على الاكونتات الخاصة بالإعلاميين.

    ويحاول مسؤولو الكاف تدارك الأمر واستعادة الموقع الرسمي بعد التواصل مع الشركة المسؤولة عن تصميم الموقع.
    يذكر أن اللجنة التنفيذية للكاف تجتمع حاليا بفرنسا لاتخاذ قرارات بشأن أحداث مباراة الترجي الرياضي والوداد المغربي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وترددت أنباء مؤكدة عن إعادة اللقاء بأرض محايدة، ويعلن الاتحاد الإفريقي القرار النهائي في التاسعة مساء اليوم.

    صورة توضح سرقة الأكاونتات
    صورة توضح سرقة الأكاونتات

    وفى وقت سابق اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد في اجتماعه الطارئ الذي تم انعقاده اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، عدة قرارت بخصوص مباراة الترجي الرياضي والوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي توقفت عند الدقيقة 60، وبعدها أعلن الحكم الجامبي باكاري جاساما، تتويج الترجي باللقب القاري.

    جاءت قرارات الاتحاد الإفريقي كالتالي:-

    إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، على ملعب محايد بدون جمهور، ليكون النهائي من مباراة واحدة ما يُعني إلغاء نتيجة مباراة الذهاب.

    وأيضا تقرر إقامة المباراة بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بمصر، ويتوجب على نادي الترجي التونسي إرجاع الكأس و الميداليات للكاف.

    جاء قرار الكاف بعدما حسم التصويت بين الأعضاء الـ20 المتواجدين فى اللجنة، القرار بعدما قام 18 منهم بالتصويت بنعم للإعادة، وصوتين فقط قالوا لا هما تنزانيا ونيجيريا.

    تسريبات من اجتماع الكاف تشير بإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي

    أكدت تقارير مغربية أن الاتحاد الإفريقيى لكرة القدم في طريقه لإعادة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي المغربي و الترجي التونسي وذلك بعد تسريبات من القرارات التي سيتخذها الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

    واشارت صحيفة “المنتخب” المغربية إلى أنه سيتم إعادة مباراة نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي في مصر وبدون جمهور، بالإضافة تجميد نشاط رئيس الترجي التونسي حمدي المدب لمدة سنتين، فضلًا عن وجود عقوبات مالية على  الاتحاد التونسي لكرة القدم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق