الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يشهد صلاة العيد من مسجد المشير طنطاوى (بث مباشر)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 05:14 ص

يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة عيد الفطر المبارك مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس بالقاهرة.

ويحضر الصلاة عدد من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، وأسر وأبناء شهداء الوطن، وقد بدأت شعائر الصلاة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

 

ويقدم “القاهرة 24” لكم بث مباشر لوقائع صلاة العيد

 

https://www.youtube.com/watch?v=d9iq0RbGyss

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول أيام عيد الفطر المبارك، الاحتفال بالعيد مع أسر وأبناء شهداء الجيش والشرطة، بحسب ما أعلن في حفل إفطار الأسرة المصرية.

وكان الرئيس السيسي قد وجه التحية والتقدير لشهداء الجيش والشرطة ولأسرهم، مؤكدًا أنهم قدموا عطاءًا بلا حدود لصالح الوطن، ولكي تبقى مصر مستقرة.

وفي سياق آخر، علق الرئيس عبد الفتاح السيسس على ما يثار في وسائل الإعلام العالمية بشأن “صفقة القرن”، نافيًا ما تداولته وسائل الإعلام من أخبار.

وأضاف السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: “بيقولوا السيسي هيدي حاجه لحد، طب وانتم يا مصريين بتعملوا إيه، ماحدش يقدر يعمل حاجة إلا بيكم”.

السيسي يهنئ المصريين بعيد الفطر: خالص شكري لكل من يساهم في بناء الدولة المصرية

وتسائل الرئيس: “هل تتصوروا مثلا إن أنا ممكن أفرط يعني.. طب ليه أفرط؟.. انتم يا مصريين اللي بتحددوا مصيركم، ومفيش حد ممكن يعمل حاجة إلا بيكم”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد هنأ أبناء الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في وقت مبكر من صباح اليوم.

وقال الرئيس السيسي في برقية تهنئة بهذه المناسبة نقلتها اليوم الثلاثاء، سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ.ش.أ”.

 

تابع مواقعنا