الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشهادة بيده”.. المغير يواصل دعواته التحريضية و”شماتته” في شهداء سيناء

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 07:59 م

أثار تعليق أحمد المغير، أحد أعضاء جماعة الإخوان الهارب خارج مصر، على حادث استشهاد 8  بينهم ضابط وأمين شرطة و6 مجندين بحسب بيان الداخلية اليوم، موجة من الغضب والاستياء، وجاءت كل التعليقات تهاجم “المغير” وتتهمة بالخيانة.

وقال أحمد المغير في تغريدته على “تويتر”: “الشهيد هو من مات كي تكون كلمة الله هي العليا ، اما اللي يموت عشان يثبت عرش طاغية ويفرض قوانين البشر ويقتل الانسان والحيوان ويدمر الحجر والشجر فهو مجرم غير مأسوف عليه”.

وتعددت التعليقات الغاضبة ومنها “من قتل يقتل ولو بعد حين.. نهايتك سودة بإذن الرحمن أيها الرويبضة ياخوارج ويهود العصر يا أقذر من انجبت مصر، بالعكس من مات دفاعا عن أرضه فهو شهيد وشهدائنا فى الجنة وقتلاكم فى النار بأذن الله تعالى”

وقال معلق آخر “عن أبي سعيد الخدري ، وأنس بن مالك رضي الله عنهم، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سيكون في أمتي اختلاف و فرقه؛ قوم يحسنونَ القيلَ، ويسيئون الفعلَ، يقرءونَ القرآن لا يجاوز تراقيهم، يمرقون من الدين مروق السهم من الرّميّة، لا يرجعون حتى يرتد على فُوقِهِ”.

تغريدة أحمد المغير المسيئة للشهداء
تغريدة أحمد المغير المسيئة للشهداء

أحمد المغير كان يلقب “بفتى خيرت الشاطر المدلل” ، وكان أحد أذرع الإخوان التي استخدموها في المواجهات العنيفة ضد المتظاهرين، خاصة في ميدان التحرير وأمام مقر جماعة الإخوان في المقطم، وأمام وزارة الثقافة في الزمالك.

” المغير” هارب خارج مصر، وسبق أن نشر تعليقات على صفحتة على “تويتر” سخر فيها من الشهداء وحرض على جنود الجيش والشرطة.

تابع مواقعنا