الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد تشيع جثمان الراحل محمد نجم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 11:50 ص

توفي الفنان الكبير محمد نجم توفي صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 75 عاماً بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشيع الجثمان الراحل من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين عصر اليوم.

وكان نجم احتجز في أحد مستشفيات حي الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج.

وتجمع عدد قليل من زملاء الفنان الراحل محمد نجم أمام مستشفى ابن سينا بالدقي، في انتظار القاء نظرة الوداع على جثمان الفنان الراحل تمهيدًا لدفنه.

تزوج شقيقة عمرو عبد الجليل وعرض أعماله في أمريكا والدنمارك.. معلومات لا تعرفها عن محمد نجم

وغاب عن الحضور نجوم الصف الأول، بينما حضر شقيق زوجته الفنان عمرو عبد الجليل، وصديقه الفنان منير مكرم منتظرًا اتمام الإجراءات الخاصة بخروج الجثمان من المستشفى والدفن بمقابر العائلة.

وفي سياق آخر، تداول عدد كبير من وراد التواصل الاجتماعي في وقت سابق، صورة للفنان محمد نجم داخل المستشفى وتحديدًا من داخل غرفة العناية المركزة.

وفي سياق منفصل، بدأ محمد نجم  التمثيل في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، واتجه بعد ذلك للمسرح الكوميدي، حيث لمع نجمه.

وأسس فرقة مسرحية كوميدية خاصة به  تحمل اسم “فرقة نجم” والتي انطلق من خلالها، قبل أن يتزوج من يسرية محمد عبد الجليل شقيقة الفنان عمرو عبدالجليل، وأنجب منها ابنه الوحيد، وأسماه شريف.

 

طاف العالم بأعماله المسرحية فبدأ بـ  “أنا أجدع منه ..في أمريكا” ، “عيطة عامل زيطة.. في لبنان والدنمارك”،  “عفريت في الأكاديمية .. في السعودية”، “زغلول على المحمول .. سوريا والدنمارك”، وغيرها.

ومن أشهر ما قدمه “نجم” مسرحية “عش المجانين، والتي اشتهر فيها بقوله “شفيق يا راجل”، وحققن نجاحًا كبيرًا.

حققت مسرحية “النمر”  أعلى الإيرادات في تاريخ عروض البيت الفني للمسرح،  و استمر عرضها منذ عام 2007 حتي عام 2010 .

عمرو عبد الجليل ينهي إجراءات خروج جثمان محمد نجم من المستشفى وسط غياب لنجوم الوسط الفني

تابع مواقعنا