الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يعلن ضم هازارد من تشيلسي خلال ساعات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 07:45 م

يبدو أن جماهير ريال مدريد ستكون على موعد مع خبر سار عندما يعلن النادي الملكي عن تعاقده رسميًا مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وضمه لصفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت قد كشفت قناة La Sexta الإسبانية عن أن نادى ريال مدريد سوف يعلن خلال الساعات القليلة القادمة ضم “هازارد” مقابل 100 مليون يورو.

ووفقا للتليفزيون الإسبانى فأن هازارد يتواجد حالياً بإسبانيا بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية مع نادى تشيلسي.

وواصل هازارد تألقه بالقميص الأزرق لتشيلسي لموسم سابع على التوالي، وقاد الفريق للفوز بالدوري الأوروبي منذ أيام على حساب أرسنال.

وشارك اللاعب البالغ عمره 28 عاما في 52 مباراة مع تشيلسي في الموسم المنصرم وسجل 21 هدفا وأرسل 17 تمريرة حاسمة.

وقال هازارد، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، “أعتقد هذه اللحظة المناسبة للرحيل، قلتها الموسم الماضى بأننى كنت أبحث عن تحدٍ جديد بعد كأس العالم، ولكن الآان أنا أنتظر إنهاء الأمر، والموضوع الآن بين إدارة الفريقين”.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ذكرت فى وقت سابق أن نادى ريال مدريد الإسبانى نجح فى الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسى الإنجليزى.

ذكرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد توصل لإتفاق مع هازارد على إنتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا أن ريال مدريد سيعلن تعاقده مع هازارد عقب المباراة النهائية في بطولة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وأضافت الصحيفة أن مباراة تشيلسي وارسنال في نهائي الدوري الاوروبي “اليوروباليج” ستكون الأخيرة في مشوار هازارد مع “البلوز” مشيرة إلى أن ريال مدريد فاز بخدمات اللاعب مقابل 100 مليون يورو.

في حين ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سيقدم هازارد لجماهيره الاثنين المقبل

تابع مواقعنا