الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تحذف تهنئة عيد الفطر بعد إطلالة جريئة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 03:50 م

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابها بموقع “انستجرام”.

صورة شيرين قبل حذفها
صورة شيرين قبل حذفها

 

وسارعت المطربة بحذف صورة ظهرت خلالها بإطلالة جريئة، مرتدية فستان سواريه أظهر جزء كبير من جسمها، بعدما انهالت عليها الانتقادات من قبل المتابعين.

 

صورة شيرين قبل حذفها
صورة شيرين قبل حذفها

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا صحفيًا أوضحت من خلال طبيعة قرارها بعودة الفنانة شيرين إلى الغناء ورفع الإيقاف عنها على خلفية الفيديو المسرب لها أثناء حفلها الأخير بالبحرين والتي هاجمت فيه مصر.

وقالت النقابة: “بشأن أزمة شيرين الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية وإصدار قرار بوقفها عن العمل منذ أكثر من شهرين علي خلفية حفلها الأخير بدولة البحرين، فقدأصدرت النقابة بجلستها المنعقدة بتاريخ 29/5/2019 قرار بالإكتفاء بمدة الوقف الماضية وإلغاء القرار من تاريخ الجلسة، بناءًا علي إعتذار مكتوب إلى النقابة تعتذر للشعب المصري ونقابة المهن الموسيقية وعلي رأسها الفنان هاني شاكر، وأوضحت أيضا أنها لم تكن تقصد أي معنى يفهم منه إساءة لبلدها مصر”.

وبخصوص مانشر علي بعض المواقع بشأن إلغاء قرار الوقف والحفظ، أوضح المتحدث الرسمي للنقابة، أن ما نشر ليس نص القرار وإنما هي إفادة تعطى لصاحب الشأن ليقدمها لأي جهة إذا طلب منه ذلك، وأن هذه الإفادة لم تتضمن أسباب الإلغاء وليست حجة علي النقابة بالشكل التي نشرت به.

هذا وقد أخطرت نقابة الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بأنها قامت بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر فى إحدى الحفلات المقامة بدولة عربية.

وقال البيان الصادر:”نفيدكم بأن مجلس النقابة بجلسة 29 مايو رفع الإيقاف، وحفظ التحقيق، نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

تابع مواقعنا