الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمريكا حذرت مواطنيها في مصر من عمليات إرهابية قد تحدث قبل الهجوم على كمين العريش (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 09:15 م

حذرت السفارة الأمريكية في مصر، رعاياها من عملية إرهابية محتملة، قبل يوم واحد من العملية الإرهابية التي أستشهد خلالها 8 من قوات الأمن المصرية.

السفارة قامت بنشر التحذير بتاريخ 4 يونيو 2019، وقالت عبر موقعها الرسمي: “تستمر الجماعات الإرهابية في التخطيط لهجمات في مصر وقد تهاجم بدون أي تحذير”.

وأهابت السفارة الأمريكية، المواطنين الأمريكيين بالبقاء في حالة تأهب دائم في الأماكن التي يرتادها الغربيون.

تحذير السفارة الأمريكية لمواطنيها من عمليات إرهابية بتاريخ 4 يونيو
تحذير السفارة الأمريكية لمواطنيها من عمليات إرهابية بتاريخ 4 يونيو

الداخلية: استشهاد 8 من عناصر الأمن فى هجوم على كمين بسيناء (بيان)

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها صباح اليوم، استشهاد ضابط، وأمين شرطة، و6 مجندين، بينما قتل 5 إرهابيين، في الهجوم على كمين أمني بشمال سيناء.

وأضافت الوزارة، أنها لا تزال تتبع خطوط العناصر الإرهابية وجاري ضبطهم وملاحقتهم، فيما أكدت مصادر أمنية، أن قوات من الجيش والشرطة يلاحقون عددًا من الإرهابيين بعد الهجوم على النقطة الأمنية بالعريش.

الأزهر عن حادث سيناء الإرهابي: لن يستطيعوا أن ينتزعوا الفرحة من قلوب المصريين يوم العيد

وأدان الأزهر الشريف، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش أمنية في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح الأربعاء 5 يونيو، وأسفر عن استشهاد ظابط وأمين شرطة وستة مجندين.

وأكد الأزهر، تقديره للتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل فى القضاء على الإرهاب، كما يؤكد أن هؤلاء الإرهابيين لن يستطيعوا أن ينتزعوا الفرحة من قلوب المصريين يوم العيد، وأن المصريين – مسلمين ومسيحين – مصطفون خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية في الحرب على الإرهاب.

وتقدم الأزهر الشريف بالتعازي لأسر شهداء الواجب الوطني، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

تابع مواقعنا