الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لقطات جديدة تظهر نيمار مع الفتاة المتهم باغتصابها داخل فندق (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/يونيو/2019 - 07:36 م

نشرت صحيفة “آس”  الإسبانية، مقطع فيديو اللاعب البرازيلى، ونجم نادى باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، مع الفتاة التى اتهمته باغتصابها، وهي تدخل معه إلى غرفة فندق ومن ثم تلقيه على فراش وبعدها يبدأ بينهما شجار وهى تصرخ.

وفى وقت سابق نشر البرازيلي نيمار دا سيلفا، فيديو ورسائل واتس آب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، يرد فيه على اتهامه باغتصاب سيدة برازيلية بباريس.

وتقدمت سيدة ببلاغ ضد نيمار في مدينة ساو باولو البرازيلية، متهمة إياه باغتصابها أثناء تواجدها في أحد فنادق باريس بالعاصمة فرنسا يوم 15 مايو الماضي، مؤكدا أن نيمار كان في حالة سُكر واعتدى عليها جنسيا.

وقال نيمار في الفيديو إنه وقع في الفخ، ونشر رسائل واتس آب بينه وبين السيدة مؤكدا أن العلاقة بينمهما مستمرة منذ ان التقيا اول مرة 15 مايو، مشدد بالقول: “أنا أشارك كل شيء والمحادثة التي أجريتها مع المرأة، كل لحظاتنا الخاصة، من الضروري الانفتاح وإظهار ذلك لإظهار أنه لم يحدث شيء حقيقي.. ما حدث هذا اليوم كان علاقة بين رجل وامرأة بين أربعة جدران، وهو ما يحدث مع جميع الأزواج، لم يكن هناك خطأ حيث استمرينا في تبادل الرسائل في اليوم التالي”.

وبشأن اتهامه بالاغتصاب قال نيمار إنها كلمة ثقيلة، إنه لأمر سيئ ومحزن للغاية أن أسمع هذا لأن أي شخص يعرفني ويعرف شخصيتي يعلم أنني لن أفعل شيئا مثل هذا أبدا.. لقد وقعت في الفخ، لكن هذا درس للمستقبل، هناك أشخاص يريدون الاستفادة من الآخرين وابتزازهم.. لقد تربيت بشكل جيد ومن المحزن أن أتعرض لهذا، يجب أن أجرب شيئًا مخلصًا وصادقًا، لأنني أحب هذا وأنا صادق”.

كيف وقع نيمار في فخ اغتصاب سيدة بأحد فنادق باريس؟ (فيديو وصور)

تابع مواقعنا