الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة بين مصريين يعملون فى الكويت بسبب اقتراض مبلغ مالي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/يونيو/2019 - 12:09 م

نشبت مشاجرة بين مصريين يعملون فى الكويت، بسبب مطالبة شخص لسيدة برد أمواله التي اقترضتها منه، واستعانت بقريب لها، لمحاولة تأديب الأول على ما بدر منه، لتتدخل السلطات الكويتية، وتحرر محضراً ضدهم، ليتم التحقيق فيه.

وبحسب صحيفة “الراي”، فأن سيدة مصرية تسببت فى نشوب مشاجرة بين رجلين من أبناء جلدتها، فتبادلا الضرب في أحد المقاهي الكائنة في محافظة حولي فسُجّلت بحقهما قضية تبادل ضرب وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وقالت الصحيفة، أن السيدة المصرية كانت قد اشتكت لأحد أبناء جاليتها من قيام شخص آخر بمضايقتها بمطالباته المالية، حيث كانت اقترضت منه مبلغاً وتأخرت في السداد، وعلى الفور قام بأخذ بيانات الشخص واتصل به وتواعد معه في أحد المقاهي للتفاهم معه حول المبلغ الذي أقرضه لمن استعانت به، واشتد النقاش بينهما بعد إصرار الشخص على أخذ المال، خصوصاً أنه أعطاها أكثر من فرصة لسداده، فاشتبكا على مرأى ومسمع مرتادي المقهى وتبادلا الضرب وسط وصلة من الشتائم.

وأضافت الصحيفة، أن مرتادو المكان والعاملون أبلغوا عمليات وزارة الداخلية، فانتقل إلى الموقع رجال الأمن الذين تمكنوا من القبض على المتشاجرين واقتادوهما إلى القسم المختص، وبالتحقيق الأولى معهما اعترف الأول بأنه هب لامرأة من أبناء جاليته استعانت به، بينما ادعى الآخر بأنه طلب منها سداد المبلغ وفوجئ بمن تشاجر معه يتصل به ويتواعد معه في ذلك المكان وحاول أن يمدد مدة سداد المبلغ، فحدثت المشاجرة.

وأفاد مصدر أمني بأنه تمت إحالة الطرفين إلى جهات التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

تابع مواقعنا