الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابتزاز ونقل معتصمى “رابعة”.. زينة ترد على سرقة مجوهرات سيدة أعمال فى القاهرة الجديدة (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/يونيو/2019 - 10:14 م

ردت الفنانة زينة، على الإتهامات الموجهه لها بالتحريض على السرقة، بعد تحرير رجل أعمال وزوجته محضراً ضد الفنانة، وكتبت زينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك“.

وقالت الفنانة:”هما دول العيلة المحترمة نهب أراضى الدولة، نقل المأجورين فى اعتصام رابعة، وأخرتها يا خدوا منى فلوس يا أما يتهمونى، كان ربنا نصر ظالم قبل كده عشان ينصر ناس زيكم، استنوا منى قضية الرد والبلاغ الكاذب، هو اتهام الناس بقى سهل أوى كده، ده أنا جبت تاريخكم المشرف”.

 

 

"<yoastmark

كانت البداية بتحرير رجل أعمال وزوجته محضراً ضد الفنانة زينة، يتهمها بالتحريض على السرقة، حيث حمل رقم 4875 جنح القاهرة، وذلك بمنطقة التجمع الخامس، فتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة لتولى التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بدأت تفاصيل الواقعة، وكما يرويها المحضر المحرر بقسم الشرطة، عندما اتهمت سيدة خادمة أجنبية بسرقة قطعة ألماظ من داخل منزلها بـ”القطامية هايتس”، بمنطقة التجمع الخامس، واتهمت السيدة فى أقوالها أمام محررى المحضر الخادمة بالسرقة بتحريض من الفنانة زينه.

وأضافت محررة المحضر، أن الفنانة زينة ساعدت الخادمة على الهرب فجر يوم الواقعة، فتم تشكيل فريق بحثى لمعرفة ملابسات الأمر، ليتبين أن الخادمة تعمل بمنزل السيدة وتبين هروبها بعد سرقة قطعة الألماظ، وأن الفنانة زينة اصطحبت المتهمة لهاربة فى سيارتها. وتابعت السيدة، أن كاميرات المراقبة التقطت حضور الفنانة زينه يوم الواقعة أمام الفيلا، واصطحبت الخادمة المتهمة فى سيارتها، وهو ما يعنى أنها ساعدتها على الهروب.

زينة تصف حالتها قبل الفطار: “أنا بتقطع من جوايا” (صورة)

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة زينة صورة عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، سخرت فيها من نفسها بطريقة كوميدية عن حالتها قبل الإفطار.

وظهرت زينه في الصورة تنظر نظرة حادة، وأمامها طبق به قطعة واحد من الطعام، وأرفقتها بتعليق: “وده بقي لما تقعد في مطعم وانت صايم والأطباق فاضية قدامك وعينك ها تطلع علي الأكل اللي نازل لناس تانية، انا بتقطع من جوايا”.

وكان دافعت الفنانة عن صديقه مشوارها الفني الفنانة مي عز الدين بعد الهجوم الذي طالها على خلفية أدائها في مسلسل “البرنسيسية بيسة” والذي تجسد من خلاله شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، والثانية “الجدة سكسة”.

ونشر الفنانة منشور عبر حسابها بموقع انستجرام قالت فيه :”نجمة من أول ما بدأتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة أو ستات مش عارفه أبدا من السينما في أيظن ولا سلسلة عمرو سلمي مع نجم كبير زي تامر حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي ولا من مسلسلاتك الشك ولا دلع بنات ولا حالة عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما”.

زينة تدافع عن مي عز الدين: “كفاية الـ7 مليون الي عندك” (صور)

تابع مواقعنا