الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصحبة هانى أبو ريدة.. أول ظهور لـ”أحمد أحمد” بعد إطلاق سراحه (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/يونيو/2019 - 11:11 م

نشر مصطفى طنطاوى، الصحفى والإعلامى، ويعمل بالاتحاد العالمى لكرة القدم فيفا، صور لظهور أحمد أحمد ، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، وذلك عقب إطلاق سراحه من قبل السلطات الفرنسية، بعد توجيه اتهامات له بالفساد، إثر بلاغات متعددة ضده.

أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه
أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه

وظهر رئيس الكاف، فى الفندق بجوار هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وبعض الأصدقاء، وهم يجلسون على منضدة الفندق الذى يسكن فيه رئيس الكاف.

أول تعليق من هاني أبو ريدة بشأن بطولة أمم إفريقيا والقبض على أحمد أحمد بتهم الفساد

أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه
أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه

وقبل قليل، أكدت القناة الرياضية المغربية، إطلاق سراح رئيس الاتحاد الإفريقي من قبل الشرطة الفرنسية على خلفية اتهامات الفساد.

أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه
أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه

كما أشارت القناة المغربية إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بصدد إصدار بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، لكشف تفاصيل القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي، بسبب مخالفته بنود التعاقد مع شركة بوما الفرنسية، ووجود شبهات في بعض الملفات الخاصة بالكاف.

أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه
أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه

كما كشف الموريتاني لاسانا كامارا، المقيم بفرنسا، والمراسل الصحفي لعدة صحف وبرامج أفريقية عن إطلاق السلطات الفرنسية، سراح رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، دون توجيه أي تهم له، على الرغم من احتجازه صباح اليوم لأجل الإخلاء ببنود التعاقد مع شركة “بوما” الفرنسية، وبعض تهم الفساد.

أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه
أحمد أحمد بعد إطلاق سراحه

فى واقعة رئيس الكاف علق المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، أن استعدادات مصر متواصلة على قدم وساق لاستضافة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها يوم 21 من الشهر الجاري.

وأضاف أبوريدة، على هامش حضوره اجتماعات لجان الاتحاد الدولي في فرنسا، اليوم، أنه عقد جلسة مع النيجيري بينيك أماجو النائب الأول لرئيس الكاف ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة من قبل الاتحاد الأفريقي، وتم فيها التأكيد علي توافر كل عوامل نجاح البطولة من ملاعب وفنادق إقامة ووسائل إعاشة في ظل الدعم الكامل من مسئولي الدولة المصرية لخروج البطولة بشكل مشرف وسعيهم لتكون أفضل نسخة في تاريخ البطولة.

بـ3 مليون و400 ألف.. سيارة رئيس الكاف فى مصر ضمن اتهامات فساد الكاف

يُذكر أن لجنة التحقيق المنوط بها التحقيق مع رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، قد قررت تشكيل لجنة تأتى إلى مصر لإجراء تحقيقات فى مخالفات رئيس الاتحاد المقبوض عليه فى باريس صباح اليوم.

وفى وقت سابق أعلنت بعض الصحف الفرنسية، أنه تم القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في باريس على خلفية اتهامات موجهة له بالفساد.

وقالت صحيفة “جون أفريك” الفرنسية، إنه تم القبض على رئيس “الكاف”، صباح اليوم، من الفندق الذي يقيم به في فرنسا تمهيدًا لحضوره مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشارت الصحيفة، أن رئيس الكاف قبض عليه في تمام الساعة 8:30 صباحًا، لتستمع إليه خدمات المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والمالية.

 

تابع مواقعنا