السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هولندا تقلب الطاولة على إنجلترا وتفوز بثلاثية في الوقت الأضافي وتلاقي البرتغال في النهائي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/يونيو/2019 - 11:33 م

 تأهل منتخب هولندا لنهائي النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه 3 / 1 على نظيره الإنجليزي بعد الوقت الإضافي ، اليوم الخميس، في قبل نهائي المسابقة الذي أقيم في مدينة جيماريش البرتغالية.

وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء عن طريق ماركوس راشفورد، قبل إن يعدل المدافع ماتياس دي ليخت النتيجة في الدقيقة 72، ثم سجل المهاجم كوينسي برومس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 96 و113 من زمن المباراة.

وتأهل المنتخب الهولندي لمواجهة البرتغال، التي تأهلت إلى المباراة النهائية على حساب سويسرا، في المباراة التي تقام يوم الأحد المقبل على ملعب “دراجاو” في مدينة بورتو البرتغالية، فيما يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري، في مباراة تحديد المركز الثالث في اليوم ذاته.

قبل مباراة هولندا وإنجلترا فى نصف نهائي الدوري الأوروبي

تقام المباراة على ملعب أفونسو هنريكس لحسم الطرف الثاني في المباراة النهائية التي تأهل إليها البرتغال بعد الفوز على سويسرا بثلاثية مقابل هدف بالأمس.

المنتخب الهولندي استطاع أن يتصدر مجموعته بدوري المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية بعد أن تمكن من حصد سبع نقاط، الطواحين الهولندية خاضت دوري المجموات بالبطولة الأوروبية في المجموعة الأولى بجانب كل من فرنسا، وألمانيا، واستطاع المنتخب الهولندي تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في واحدة، وخسر في مثلها، ليكون المنتخب الهولندي صاحب صدارة هذه المجموعة ويتأهل لدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الانجليزي خاض دوري المجموعات بالبطولة في المجموعة الرابعة، وأتى بجوار منتخبي اسبانيا وكورواتيا، حيث تمكن المنتخب الانجليزي من الفوز في مباراتين، وتعادل في واحدة، ليجمع سبع نقاط، وضعته على رأس هذه  المجموعة، ومكنته من التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019.

موعد مباراة انجلترا وهولندا

تنطلق المباراة في  تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت وتذاع عبر قناة “beIN SPORTS HD 1”.

ويقوم بالتعليق على أحداث مباراة إنجلترا وهولندا المعلق المصري علي محمد علي.

التشكيل الرسمي لمباراة انجلترا وهولندا

هولندا: سيليسين؛ دومفريز، دي ليخت، فان دايك، بليند؛ دي روون، فينالدوم، دي يونج؛ بيرجوين، ميمفيس ديباي، بابل.

انجلترا: بيكفورد؛ والكر، ستونز، ماجوير، بين شيلويل؛ رايس، فابيان ديلف، باركلي؛ سانشو، سترلينج، راشفورد.

 

تابع مواقعنا