الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوات المسلحة تواصل احتفاليتها لتكريم أسر الشهداء والمصابين في ثالث أيام عيد الفطر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/يونيو/2019 - 01:51 م

قالت العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، إستمرت الإحتفالية الكبرى التى تنظمها القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة للمؤتمرات خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك بحضور عدد من الوزراء وقادة القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف، أن الإحتفالية بدأت بعدد من العروض الفنية والموسيقية والفقرات الترفيهية والغنائية التي تفاعل معها الأطفال وأسرهم معبرين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة، كما تم تقديم الهدايا لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة المشاركين في الإحتفال.

كما عبر أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل لهم وتواجده معهم أول أيام عيد الفطر المبارك.

فيما قدم أهالي الشهداء والمصابين، الشكر والعرفان للقوات المسلحة والشرطة، اللتان تقدمان لهم الرعاية الشاملة، مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبدًا أبنائها من الشهداء الذين قدموا دمائهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالي ودفاعًا عن استقراره والوقوف يدًا واحدةً لمواجهة قوى التطرف والإرهاب.

يذكر أن الإحتفالية تنظم للعام الثاني على التوالي، والذي يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على مشاركة أبناء الشهداء فرحتهم في مختلف الإحتفالات والمناسبات، عرفانًا من الدولة المصرية بدورهم الوطني في الدفاع عن أمن وإستقرار الوطن.

تابع مواقعنا