الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير دولي يهاجم “فودافون”: خدمة كارثية وسوء معاملة

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 07/يونيو/2019 - 05:43 م

بعد تعرض فودافون لعطل فنى، وصف طارق العبادي، مدير مختبرات “مايكروسوفت” للابتكار بأوروبا والشرق الأوسط، العطل الذي تعرضت له الشركة بالخدمة الكارثية، مشيرًا إلى العديد من العيوب التي تتعرض لها الشركة مصر.

وقال طارق العبادي عبر صفحته على “فيس بوك”: “والله العظيم حتى إدارة الأرقام كانت فيها لخبطة، وخدمة العملاء على 888 اللي بيتعمدوا وضعي على خط الانتظار، لغاية ما أزهق، كل دا سوء معاملة، لصاحب خط بيزنس، غير محدود الاستخدام من 2006”.

وهاجم مدير مختبرات “مايكروسوفت” للابتكار بأوروبا والشرق الأوسط، العاملين في خدمة العملاء، إذ قال: “في الآخر أواجه عيل أو عيلة مش فاهم أو فاهمة أساسيات عملها.. واضح أن تمرينهم اقتصر على ماكينة أرقام الدور”.

مسئول سابق: عملاء فودافون يحق لهم التعويض بعد انقطاع الخدمة أمس

وأضاف العبادي: “خدمة الشركة الكارثية، يا حسرة على قطاع الاتصالات، معقولة تكون وصلنا للمستوى المتدني دا، بالسرعة دي، شبكة بتقع بالساعات، من غير حتى اعتذار، عدم احترام لقيمة الوقت أو أهمية المحمول، في حياة الأفراد، والأعمال، أقف في طابور المكتب، واسمع أمطار من الشكاوي المتنوعة من حاملي جميع أنواع الخطوط”.

واختتم قائلًا: “ياحسرة على قطاع كنا نفخر بأنه من سابق لمثيله في أغنى دول المنطقة”.

منشور طارق العبادي
منشور طارق العبادي

وفي سياق متصل، قامت الشركة بتعويض مستخدميها عن انقطاع الخدمة الذي حدث الاثنين وأرسلت رسائل بجيجات إنترنت مجانية، لكثير من المستخدمين في المناطق التي شهدت العطل، وبحسب أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة فودافون، قررت الشركة تعويض عملاء الفاتورة عن العطل التقني الذي أثر علي خدمات الاتصال بـ 10 جيجابايت إنترنت، أما عملاء الخطوط فعوضتهم الشركة بوحدات.

وكان مسؤول سابق قد صرح لـ”القاهرة ٢٤”، أن الشركة ملزمة قانونا بتعويض العملاء عن انقطاع الخدمة الذي حدث يوم الاثنين الماضي، وتقديم اعتذار لهم وتوضيح أسباب العطل، وأن الجهاز القومي لديه بنود خاصة بتعويض العملاء عند تردي جودة الخدمة او انقطاعها، يلزم بها الشركات.

تابع مواقعنا