الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“آبل” تطلق نظام IOS 13 بميزة التعتيم الليلي

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 07/يونيو/2019 - 07:22 م

أعلنت شركة آبل خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بها WWDC 2019 عن نظام iOS 13، الذي قالت إنه يأتي بمظهر جديد لجهاز iPhone، ويقدم طرائق جديدة لتصفح الصور وتعديلها، وتسجيل الدخول في التطبيقات والمواقع، والتنقل في أرجاء العالم بخريطة جديدة كليًا.

وقالت الشركة في بيان لها، إن نظام التشغيل الجديد يتميز بأنه أسرع وأكثر استجابة، مع تحسينات في أرجاء النظام من أجل تشغيل التطبيقات على نحو أفضل، وتقليل حجم تنزيل التطبيقات، وجعل Face ID أكثر سرعة.

وقال كريج فيديريجي، نائب الرئيس الأول في إدارة هندسة البرمجيات داخل آبل:“يأتي (آي أو إس 13) بإمكانات جديدة في التطبيقات التي تستخدمها يوميًا، حيث يشمل تحديثات تثري تطبيقي الصور والخرائط، إلى جانب ميزات حماية الخصوصية، مثل (تسجيل الدخول مع آبل) Sign In with Apple، كل ذلك مع تقديم أداء أسرع، نحن نشعر بالحماس تجاه تجربة عملائنا كل جديد على آيفون هذا الخريف، وفي انتظار أن يشاهدوا كيف يبدو كل شيء أجمل في نمط التعتيم”.

ويتمتع آيفون بمظهر جديد  مع نمط التعتيم، الذي يقدم مجموعة ألوان داكنة جديدة، تعمل في أرجاء النظام وكل التطبيقات الداخلية؛ لتجربة مشاهدة رائعة، خاصة في البيئات المحيطة ذات الإضاءة الخافتة، ويتوفر نمط التعتيم لمطوري التطبيقات الخارجية من أجل إدماجه في تطبيقاتهم، ويمكن ضبطه ليعمل تلقائيًا عند الغروب، أو في وقت محدد.

وباستخدام التعلم الآلي على الجهاز، يبحث تطبيق الصور في المكتبة بالكامل عن أفضل الصور، ويخفي تلقائيًا الفوضى والصور المتشابهة؛ ليعرض الأحداث المهمة من اليوم أو الشهر أو العام الماضي، وينظم الصور ومقاطع الفيديو بطريقة ذكية، مما يُسهل تصفحها، وإيجاد أفضل الذكريات واسترجاعها، مع التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو.

تابع مواقعنا