السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحسم أزمة المباريات المتبقية في الدوري الأحد المقبل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/يونيو/2019 - 09:11 م

يسعى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري، إلى إنهاء أزمة المباريات المتبقية في الدوري الممتاز خلال الاجتماع المقبل.

ومن المنتظر أن يعود غداً السبت وفد الاتحاد المصري برئاسة أبو ريدة إلي القاهرة، قادما من فرنسا، بعد حضوره اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على هامش كأس العالم للكرة النسائية وذلك لحضور اجتماعات “كونجرس الفيفا” ممثلين عن الاتحاد المصري.

وقد أجرى أبو ريدة اتصالا هاتفيا مع عدد من أعضاء الجبلاية لأخبارهم بأن هناك اجتماع طارئ ظهر بعد غد، الأحد، لحسم أزمة جدول الدوري والرد على استفسارت الأندية بشأن الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون المباريات المتبقية للزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، الموضوع الرئيسي لاجتماع اتحاد الكرة حيث يتردد أن هناك اتجاه داخل مجلس الجبلاية باقتراح خوض المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري قبل بطولة الأمم الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي “كاف”، قد ألزم نظيره المصري، بضرورة إرسال ترشيحاته للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، قبل يوم 30 من شهر يونيو الجاري.

وتلقى اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا  أيضا من نادي الجونة تضمن 4 تساؤلات بخصوص جدول الدوري الحالي والموسم الجديد في ظل عدم تحديد موعد مباراة الجونة والزمالك حتى الآن.

كما تساءل نادي الجونة في خطابه عن موعد انطلاق الموسم الجديد، وموعد انتهاء الدوري الحالي، وعدد اللاعبين المسموح بقيدهم في قوائم الأندية للموسم الجديد، وموعد فتح باب الانتقالات وقيد اللاعبين الجدد.

وكان قد اجري أبو ريدة اجتماعاً مع أحمد أحمد رئيس الكاف على هامش الكونجرس، و عقب الافراج عنه حيث كان يجري معه التحقيق من قبل مكتب مكافحة الفساد الفرنسي.

وبحثا في الاجتماع آخر المستجدات في ملف تنظيم مصر لكأس الامم الافريقية في الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو.

 

تابع مواقعنا