الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المترو” يستعد لامتحانات الثانوية العامة بتكثيف تواجد رجال الإسعاف لمواجهة الإغماءات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 07/يونيو/2019 - 01:36 م

كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن الانتهاء من استعداداتها الخاصة لاستقبال طلاب الثانوية العامة خلال أيام الامتحانات التي تبدأ غدًا السبت.

وقال أحمد عبد الحادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن الاستعدادات شملت زيادة عدد رحلات المترو بالخطوط الثلاثة بداية من الساعات الأولى لبداية التشغيل مرورًا بأوقات الذروة والدفع بجميع القطارات المكيفة لمواجهة الطقس الحار، تسهيلًا وتيسيرًا على جميع مرتادى مرفق مترو الأنفاق.

وأضاف، أنه تم تكثيف تواجد رجال الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة تحسبًا لحدوث أي حالات إغماء أو أي حالات مرضية مفاجئة، كما تم الدفع بجميع فرق الطوارئ المنتشرة بالمحطات لمواجهة أي أعطال مفاجئة قد تحدث وأزالتها على الفور.

وأشار عبد الهادي، إلى أن هناك طفرة في الخدمة المقدمة للمواطنين وأن العمل داخل المرفق يجرى على قدم وساق لتقديم أفضل خدمة ممكنه لجمهور الركاب، مناشدًا جمهور الركاب بالتواصل معهم عبر الخط الساخن 16048 وعبر الأرقام المخصصة لخدمة الواتس آب (01221116048- 01021778887) وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة، لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بجمهور الركاب.

يأتى ذلك بناءًا على توجيهات وزير النقل، الفريق كامل الوزير، وتعليمات المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بضرورة تذليل جميع العقبات التي قد تواجه الطلبة أثناء توجههم لأداء الامتحانات.

تابع مواقعنا