الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حلقة “يا محاسن الصدف”.. اتهام برنامج “الدحيح” بالإلحاد (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/يونيو/2019 - 08:07 م

علقت صفحة “قطوف الأسك”، على حلقة برنامج “الدحيح”، تحت عنوان “يا محاسن الصدف”، لتؤكد أن الحلقة تناولت الكثير من الجوانب التى وصفتها بالإلحادـ مشيرة إلى أن هذا المنشور تنبيه وتقديم لعدة منشورات ننشرها اليوم تعليقا على حلقة الدحيح الأخيرة.

وقالت الصفحة الرسمية:”حلقة الدحيح الأخيرة- من غير تذويق للكلام آو تطويل- هي حلقة إلحادية خالصة، لا أقول تدعو إلى الإلحاد وخطابها متماهي مع الإلحاد، وإنما هي حلقة مبناها كله إلحادي، وهي تجميعات حجج الملاحدة في قضية الصدفة ونشأة الكون والأكوان المتعددة وإمكانية الصدفة في إيجاد العالم”.

صفحة قطوف الأسك
صفحة قطوف الأسك

وأضافت الصفحة:”طعن في الخلق المحكم واستهتار بقدرة الخالق العظيمة في ضبط نواميس الكون وثوابته الكونية، كل ذلك في صورة احترافية من الإخراج والعرض والتسويق بكل أسف، وخلط عجيب بين الفلسفة والدين والعلم، وتبني كامل للعلموية والثقة الزائدة (والزائفة في الوقت ذاته) في العلم بزعم أن العلم مستغن عن كل شيء سواه”.

وتابعت الصفحة:”وعشان الناس تكون معانا في الصورة، هذه ليست أول مرة سنتكلم عن الدحيح وننتقده.. مثلا نشرنا سابقا:د.أشرف قطب وكلامه عن العك في حلقة “شاورما الديناصور” https://thearchive.me/fb/-KZBVwErDwZl/.

ونشرت الصفحة بعض أقوال لعدد ممن ينتقدون الحلقة منهم:”د.مهاب السعيد وصف الدحيح العين البشرية بأن فيها عيوب! https://thearchive.me/fb/Qutooff/-PZJ8EvXM336/، كلام عام للغازي محمد عن مشكلات برنامج الدحيح https://thearchive.me/fb/-kZO931nO1RJ/“.

وأشارت الصفحة:” عارف أن الكلام ده – كالعادة – سيجر علينا شتائم وإساءات عشاق الدحيح اللي تفكيرهم راقي وعلمي ومش عارف إيه، لكن ضريبة ندفعها عادي”.

حمّله 50 ألف شخص.. “شاومينج” تعود بـ”أبلكيشن” استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة (صور)

تابع مواقعنا