الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
السبت 08/يونيو/2019 - 05:29 م

ينتظر نادي الزمالك ما يقرب من 21 مليون جنيه وهى المكافأة المحددة من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم  للفائز بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وذلك بعد حصول الزمالك على بطولة الكونفدرالية بمسماها الجديد لأول مرة في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي.

ومن المتوقع أن يخصم الكاف من المبلغ نسبته في بيع تذاكر مباراة إياب نهائى الكونفدرالية بستاد برج العرب بخلاف الغرامات الموقعة علي الفريق إن وجدت.

الزمالك يصرف نصف مكافأة الكونفدرالية ويرهن النصف الثاني بسبب الدوري

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافأة لكل لاعب بالفريق الأبيض قدرها ١٠٠ ألف جنية وذلك نصف قيمة مكافآة التتويج بالكونفدرالية الإفريقية.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء، فى تحفيز اللاعبين من أجل عودة الانتصارات، وتحسن النتائج والاستمرار فى الصراع على لقب الدورى هذا الموسم، وبعدها يتم الإفراج عن المكافآت المتبقية وكذلك المستحقات المالية المتأخرة.

تعادل الزمالك في مباراتى الإنتاج الحربي وحرس الحدود؛ دفعت مجلس الإدارة إلي تعطيل المكافأت المالية والمستحقات المتأخرة لدى اللاعبين ،وجاءت هذه المكافأة لدفع اللاعبين إلي تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات المتبقية في مسابقة الدوري  العام بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر.

كما وجه أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من خلال طبيب الفريق تعليمات مشددة للاعبين بعدم زيادة الأوزان خلال فترة الإجازة الحالية.

وطلب أمير مرتضى من طبيب الفريق محمد أسامه إبلاغ اللاعبين بخوضهم لقياسات أوزان وقياسات بدنية عقب العودة للمران، وأنه سيتم توقيع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب له، حيث تقرر أن تكون الغرامة 10 آلاف جنيه عن كل كيلو زيادة لأي لاعب لا يلتزم بالبرنامج الغذائي .

ومنح خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام في فترة توقف الدوري .

وقرر الجهاز الفني تجمع اللاعبين يوم 15 يونيو الجاري لبدء فترة إعداد جديدة استعدادا لاستئناف الموسم بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية.

 

تابع مواقعنا