الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جلسة صلح” بين هاني أبوريدة وأحمد شوبير في باريس

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/يونيو/2019 - 11:41 م

جلسة صلح جمعت بين هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونائبه الإعلامي أحمد شوبير في العاصمة الفرنسية باريس أثناء تواجدهم في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم  (فيفا) بجانب اجتماعات الاتحاد الإفريقي (كاف).

وعقد أبوريدة ونائبه شوبير جلسة مطولة لتصفية الخلافات الأخيرة بينهما، بعدما دبت الخلافات مؤخرا بسبب هجوم الأخير على مجلس الجبلاية لتجاهل قرارات لجنة مناقشة أزمة الدوري بجانب رفض تصوير قناة (تايم سبورت) لاستاد الدفاع الجوي.

واتفق الثنائي على تنحية الخلافات والتركيز في إنهاء الدوري بصورة سليمة وإنهاء جميع مشاكل المسابقة والأندية خاصة مع استضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019 خلال الفترة من 21يونيو حتي 19 يوليو.

الجبلاية تجتمع غدا لمناقشة بيان الأهلي

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة جلسة في الثالثة عصر غد الأحد لبحث كافة الأمور التي تخص الدوري وبيان النادي الأهلي الأحير وتهديده باللجوء لمركز التسوية والمحكمة الرياضية الدولية والفيفا بشأن قرارات الجبلاية الأخيرة حول تأجيل نهاية الدوري الممتاز.

ويحضر الجلسة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد ونائبه أحمد شوبير وأحمد مجاهد عضو المجلس بعد عودتهما مؤخرا من فرنسا وبعد حضور اجتماعات الاتحاد الدولي فيما يغيب كرم كردي عضو المجلس لوجوده مع منتخب مصر الأولمبي في أوزبكستان.

ويناقش المجلس كافة الأمور الهامة وعلى رأسها بيان الأهلي الأخير وأزمة القيد الإفريقي والرباعي المشارك في بطولتي إفريقيا وموعد دوري الموسم الجديد وكأس مصر وغيرها من الأمور الهامة.

كما انفرد “القاهرة 24”.. الأهلي يلجأ لمركز التحكيم والفيفا والمحكمة الرياضية (بيان)

تابع مواقعنا