الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط أحد المتهمين بالتعدى على مواطن بالمنصورة بالأسلحة البيضاء

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/يونيو/2019 - 12:38 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على أحد المتهمين بالتعدى على مواطن بالأسلحة البيضاء بشكل وحشى فى شارع قناة السويس بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المجنى عليه مسجل خطر، وخرج من الحبس قبل خمسة أيام، وأن الأجهزة الأمنية نجحت فى تحديد هوية المتهمين، وجارى القبض عليهم.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحظة اعتداء ملثمون على سائق سيارة بالأسلحة البيضاء، فى شارع قناة السويس بمدينة المنصورة.

لحظة اعتداء ملثمون على سائق سيارة بالأسلحة البيضاء في المنصورة (فيديو)

ويظهر في المقطع ملثمين يمسك كل منهم سلاح أبيض “سنجة” وقاموا بإيقاف سيارة مرسيدس، واعتدوا على صاحبها بالأسلحة البيضاء أمام المارة دون تدخل أحد.

كما قال شهود عيال إنهم استوقفوا سائق السيارة وأطلقوا رصاصة على قدمه ثم اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء.

وأضاف شهود العيان، أن المجني عليه يبلغ شخص يبلغ من العمر 40 عامًا، وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، بعد أن تسبب الملثمين في إصابته بطلق ناري وجروح قطعية كبيرة في جسمه.

 

https://youtu.be/lQYg9c4eiPo

جامعة المنصورة تكشف الحالة الصحية للشاب المعتدي عليه بالأسلحة البيضاء من قبل أحد المتهمين

كشفت جامعة المنصورة عن الحالة الطبية لضحية الاعتداء الوحشي بالأسلحة البيضاء والنارية من ملثمين في شارع قناة السويس أمام المارة.

وقالت جامعة المنصورة في بيان لها:”وصل صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:16 دقيقة المصاب “إ . أ .س”، ٤٠ سنة، مصاب بكسر مضاعف بعظام الساق اليمنى، مصحوب بتهتك، وآثار طلق خرطوش، وتهتك بأنسجة وأوتار الرسغ الأيمن، وجرح قطعي بفروة الرأس، وشرخ بعظام الجمجمة، وبعد عمل الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة تم دخوله العمليات لإجراء التدخلات الجراحية المبدئية”.

وقال مصدر أمنى، إنه سيتم فحص الفيديو المتداول وتوقيته، مؤكداً أنه أذا ما تم أثبات أنه حديث سيتم فتح تحقيق في الواقعة، وتعقب الجناة.

وأضاف المصدر الأمني أن وزارة الداخلية بذلت مجهودات كبيرة لمواجهة حالة الأنفلات الأمني فى الشوارع، مشدداً على أن مثل تلك التصرفات ستقابل بأشد حزم للحفاظ على المواطنين وعدم ترويعهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لسرعة ضبط ٤ أشخاص اعتدوا بالضرب على شاب بالأسلحة البيضاء، في مشهد مروع أمام المارة بشارع قناة السويس بالمنصورة خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا