الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور يظهر الليلة بعد نجاح العملية الجراحية

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/يونيو/2019 - 05:34 م

تستضيف مساء اليوم الإعلامية ريهام السهلي فى برنامج المواجهة على شاشة قناة اكسترا نيوز، صانع البهجة الإعلامي شريف مدكور للحديث كواليس مرضه، وكيف واجهه بعزيمة قوية، وإلى أى مدى ساعده حب جمهوره وأصدقائه على مقاومة الألم، ومن كان الأكثر دعما له خلال رحلة علاجه؟ كما سيتطرق الإعلامي شريف مدكور اللقاء إلى دور برامج الأسرة والترفيه فى تلبية مطالب المشاهدين من كل الفئات.

تفاصيل تطورات الحالة الصحية لمدكور

وفى وقت سابق كشفت المذيعة مريم آمين، آخر التطورات الطبية في حالة الإعلامي شريف مدكور، وذلك بعد ظهوره معها لأول مرة بعد إجراءه العملية خلال الفترة الماضية، خلال إحدى ليالي شهر رمضان المبارك، والتي ظهر فيها بجانب مريم وعدد من الأصدقاء.

بكاء طبيبه ودعاء زملاءه.. دعم كبير للإعلامي شريف مدكور على السوشيال ميديا عقب العملية (فيديو)

وأضافت مريم لـ”القاهرة 24″، أن الفترة الماضية كانت صعبة على شريف مدكور ، إلا أنه يتعافى مع الوقت، أصبح قليل الكلام إلا أنه يتحدث قليلاً مع أصدقائه المقربين والذين يحبهم ويحبونه، وفي أخر جلسة بينهم والتي نشرت صورتها كان بشوشا ضاحكًا ولكنه يتكلم كثيراًُ، ومن المقرر بداية جلسات العلاج الكيماوي من الأسبوع المقبل.

وأكملت مريم، أنه من الصعب عودة شريف إلى التلفزيون والتصوير خلال الأيام المقبلة أو قبل نهاية شهر رمضان المبارك، خاصة وأنه لم يستعيد كل طاقته بعد العملية، ونظرًا لدخوله على فترة العلاج الكيماوي والتي يستعد لها شريف كعادته بابتسامة ورضا كبير.

ماذا قال الإعلامي شريف مدكور في أول ظهور له عقب استئصال سرطان القولون؟! (فيديو)

وكشف مصدر من داخل مستشفى دار الشفاء بالعباسية، نجاح العملية الجراحية الإعلامي شريف مدكور لاستئصال ورم سرطان القولون.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن حالة مدكور مستقرة، وتم نقله لإحدى غرف المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تابع مواقعنا