• بحث عن
  • مرتضى منصور: أتعرض لحملة مأجورة.. و”اللي عايز جروس يخلي أمه تدفع فلوسه” (فيديو)

    أشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إلى وجود حملة مدفوعة الأجر لضرب استقرار القلعة البيضاء، واستغلال رحيل السويسري كريستيان جروس رغم انتهاء عقده، لشن حملات تحريضية ضد مجلس الإدارة.

    قال مرتضى: “السويسري كان يحصل في الموسم على 50 مليون جنيه يتحملها المستشار تركي آل الشيخ، وهو ما كان سببا في استمراره، فخزينة النادي من المستحيل أن تتحمل هذا المبلغ المالي الضخم جدا في ظل وجود العديد من الالتزامات الأخرى على مجلس الإدارة.

    وكشف رئيس الزمالك عن أن عقد جروس كان ينتهى بمباراة الإنتاج الحربي وتواجده في مباراة حرس الحدود كان سيكلف خزينة الزمالك 50 مليون جنيه، باعتبار تجديد عقده تلقائيا، خاصة أن آل الشيخ أعلن عدم تحمله قيمة عقد المدير الفني.

    وقال منصور: “جروس تسبب في العديد من الكوارث بالخروج من البطولة العربية، والتفريط في العديد من النقاط السهلة بالدوري العام ما كان سببا في عودة الأهلي للمنافسة على البطولة .

    وتابع رئيس الزمالك أنه جاهز لفتح حساب بأحد البنوك من أجل تمويل عودة جروس، بشرط عدم تحمل خزينة النادي أى مبالغ مالية، قائلا: “اللي عاوز جروس يخلي أمه تدفع فلوسه”.

    وانتقد منصور مجلس الأهلي قائلا: “في الوقت الذى حقق ناديه بطولات في مختلف الألعاب الجماعية (يد وسلة وقدم) وتفوق على الأهلي، يتعرض هو ومجلسه لانتقادات ليل ونهار في الوقت الذى لم نجد أى فرد يتحدث عن إخفاقات مجلس محمود الخطيب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق