الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: نهائي إفريقيا بين الوداد والترجي 17 يونيو بملعب برج العرب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/يونيو/2019 - 04:56 م

أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، تحديد موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي.

وقرر كاف إعادة النهائي بين الفريقين بسبب غياب تقنية الفيديو، مع إلزام الترجي بإعادة كأس البطولة والميداليات الذهبية.

وأفادت أنباء بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على إقامة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب برج العرب يوم 17 يونيو المقبل.

عاجل| الكاف يقرر إعادة نهائي أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد بدون جمهور

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد في اجتماعه الطارئ الذي تم انعقاده اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، عدة قرارت بخصوص مباراة الترجي الرياضي والوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي توقفت عند الدقيقة 60، وبعدها أعلن الحكم الجامبي باكاري جاساما، تتويج الترجي باللقب القاري.

جاءت قرارات الاتحاد الإفريقي كالتالي:-

إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، على ملعب محايد بدون جمهور، ليكون النهائي من مباراة واحدة ما يُعني إلغاء نتيجة مباراة الذهاب.

وأيضا تقرر إقامة المباراة بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بمصر، ويتوجب على نادي الترجي التونسي إرجاع الكأس و الميداليات للكاف.

جاء قرار الكاف بعدما حسم التصويت بين الأعضاء الـ20 المتواجدين فى اللجنة، القرار بعدما قام 18 منهم بالتصويت بنعم للإعادة، وصوتين فقط قالوا لا هما تنزانيا ونيجيريا.

تابع مواقعنا