الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف رقم جلوسك في الثانوية العامة 2019 قبل امتحان مادتي الإقتصاد والإحصاء

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 09/يونيو/2019 - 05:07 م

نعرض لجميع طلاب الثانوية العامة خدمة سهلة وميسرة للحصول على رقم الجلوس في الثانوية العامة 2019 وذلك من خلال 4 خطوات فقط في غضون ثواني يكون رقم جلوسك أمامك.

اعرف رقم جلوسك في الثانوية العامة 2019 بـ4 خطوات فقط من هنا

وفعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، وسيكون موعد بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 3 من يوليو القادم، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ويقدم “القاهرة24″، طريقة الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 أول طريقة وهي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم “مركز المعلومات” وسوف نوفر لكم الخطوات الصحيحة للحصول على رقم جلوس تالتة ثانوي ومعرفة اسم لجنة الامتحانات.

4 خطوات للاستعلام عن رقم جلوسك في الثانوية العامة 2019

  • الدخول أولاً عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال الرابط
  • اضغط على موقع مركز المعلومات
  • اضغط على بوابة الثانوية العامة
  • كتابة رقم كود الطالب للتسجيل
  • وبعد التسجيل سيظهر رقم الجلوس وبيانات لجنة الامتحان والطريقة الثانية للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب والحصول على رقم الجلوس من خلالها، وأول مرة يتم امتلاك الطالب رقم الجلوس مجاناً، وإذا تم فقده يتم الحصول عليه مقابل مبلغ 30 جنيهًا محدد من الوزارة.
  • تعرف على رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 

    وفي وقت سابق قالت وزارة التربية والتعليم على أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019، سيتم توزيعها على كل الطلاب بالمجان للجميع، وأكدت الوزارة أنه في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به، فعليه سداد مبلغ ثلاثون جنيها فقط للحصول على بدل فاقد.

    كما أشارات الوزارة إلى أنه سيتم توقيع الطلاب أمام أسمه بالكشوف التي تم إعدادها من قبل الوزارة والتي تفيد تسلم الطالب لرقم جلوسه وعلمه بالمواد التي سيؤدي الامتحان بها.

    تابع مواقعنا