الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة هولندا والبرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية.. القناة الناقلة والتشكيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/يونيو/2019 - 07:26 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة هولندا والبرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث يلتقى منتخب هولندا مع نظيره البرتغالي مساء اليوم على ملعب “دراجاو” في مدينة بورتو البرتغالية.

القناة الناقلة في مباراة هولندا والبرتغال بنهائي دوري الأمم الأوروبية

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بي إن سبورتس1، بتعليق عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع في مباراة هولندا والبرتغال بنهائي دوري الأمم الأوروبية

قائمة التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

روى باتريسيو فى حراسة المرمى – رافاييل جيريرو – روبن دياس – جوزيه فونتي – نيلسون سيميدو – ويليام كارفاليو – روبن نيفيس – برونو ميجيل فيرنانديز – كريستيانو رونالدو – برناردو سيلفا – جواو فيليكس.

قائمة التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا

ياسبر سيليسين في حراسة المرمى – دالي بليند – فيرجيل فان ديك – ماتياس دي ليخت – دينزل دومفريس – مارتن دي رون – جورجينيو فينالدوم – فرينكي دي يونج – ريان بابل – ممفيس ديباي – ستيفن بيرجوين.

تأهل منتخب هولندا لنهائي النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه 3 / 1 على نظيره الإنجليزي بعد الوقت الإضافي، في قبل نهائي المسابقة الذي أقيم في مدينة جيماريش البرتغالية.

يقدم لكم “القاهرة 24”  بث مباشر مباراة هولندا والبرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية

واستفادت هولندا من خطأين دفاعيين فادحين من لاعبي إنجلترا في الوقت الإضافي لتفوز 3-1 في الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الخميس وتبلغ نهائي البطولة أمام البرتغال يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة هولندا والبرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية

وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء عن طريق ماركوس راشفورد، قبل إن يعدل المدافع ماتياس دي ليخت النتيجة في الدقيقة 72، ثم سجل المهاجم كوينسي برومس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 96 و113 من زمن المباراة.

بث مباشر مباراة هولندا والبرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية

تابع مواقعنا